رائج الأن

من هو اسماعيل كتكت السيرة الذاتية

من هو اسماعيل كتكت السيرة الذاتية، يعتبر اسماعيل كتكت هو واحد من اهم الشخصيات الإنتاجية التي توجد في الوطن العربي والذي قام بتقديم الكثير من الاعمال الإنتاجية في السينما العربية والذي يعتبر من انجح الشخصيات الإنتاجية على الساحة الفنية العربية والذي نال على شهرة واسعة جدا على مستوي العالم العربية والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عنه رغم وفاته.

من هو اسماعيل كتكت ويكيبيديا

يعتبر اسماعيل كتكت هو منتج سينمائي يحمل الجنسية الأردنية وهو من أصول فلسطينية، ولد في فلسطين بالتحديد في مدينة الفالوجا والذي توفي بتاريخ الحادي عشر من شهر مايو عام 2014 ميلادي، بدأ حياته العملية كمدرس لمادة اللغة العربية في المملكة العربية السعودية ومن ثم اتجه للعمل الإعلامي كصحفي وله الكثير من المقالات في الصحف العربية ومن بعدها اتجه الي العمل في الإنتاج.

من هي زوجة اسماعيل كتكت

لقد تزوج المنتج السينمائي الأردني الفلسطيني اسماعيل كتكت مرتين طيلة حياته حيث تزوج في المرة الاولي من سيدة غير معروفة إعلاميا وكان ثمرة زواجه انجاب طفلة تدعي فرحن وتزوج الثانية وهي الفنانة المصرية امل رزف والذي انجب منها ثلاثة بنات وهم سما ولمي وهيا، والذي كان يعشقها بشكل جنوني وكان من الأصدقاء المقربين لعائلتها.

ما هو سبب وفاة اسماعيل كتكت

توفي المنتج السينمائي الأردني الفلسطيني اسماعيل كتكت بتاريخ الحادي عشر من شهر مايو / أيار عام 2014 ميلادي في جمهورية مصر العربية بالتحديد في القاهرة الذي توفي اثر مشاكل صحيحة كان تسوء صحته يوم بعد يوم حتي توفاه الله وتم دفن جثمانه الطاهر في العاصمة المصرية القاهرة.

يعد اسماعيل كتكت هو من اشهر المنتجين السينمائيين في الوطن العربي والذي حقق شهرة واسعة جدا في العمل الفني وقدم الكثير من الاعمال الفنية في السينما العربية والمصرية حيث قام بإنتاج الأفلام والمسلسلات المصرية .

السابق
ما هو الدريس كود
التالي
من هي مارين الحيمر عارضة الازياء الفرنسية