رائج الأن

كم سعر تذكرة مباراة الاردن واسبانيا

كم سعر تذكرة مباراة الاردن واسبانيا، ينتظر الكثير من المواطنين الأردنيين موعد إقامة لقاء المنتخب الأردني ضد المنتخب الاسباني لكرة القدم وذلك في اطار التوقف الدولي واستعداد المنتخبات الي كاس العالم الذي سوف يقام في دولة قطر 2022، حيش يشارك المنتخب الاسباني في كاس العالم هذا العام في قطر والذي سوف يختم استعداداته للبطولة من خلال مواجهة المنتخب الأردني .

موعد لقاء الاردن و اسبانيا

سوف يتم إقامة اللقاء الودي بين منتخب الأردن ومنتخب اسبانيا في ملعب عمان الدولي وذلك يوم الخميس المقبل الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي والذي قام الاتحاد الأردني لكرة القدم بالترويج لهذا اللقاء تحت شعار ” Oléعالملعب”، وتم طرح التذاكر بشكل الكتروني لحضور اللقاء الكبير والحدث الاستثنائي لهذا العام لقاء العمالقة المنتخب الأردني والمنتخب الاسباني.

اسعار تذاكر مباراة الاردن واسبانيا

لقد قام الاتحاد الأردني لكرة القدم في البدء بطرح تذاكر حضور مباراة المنتخب الأردني والمنتخب الاسباني وذلك يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي وذلك عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأردني عبر الانترنت، بحيث يوجد هناك تذاكر بمزايا متنوعة وأسعار مختلفة والتي تبدأ الأسعار من 20 دينار الي 135 دينار.

القنوات الناقلة مباراة الاردن واسبانيا

هناك الكثير من القنوات الفضائية التي تقوم بعرض مباراة منتخب اسبانيا والمنتخب الأردني وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 17 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي عند الساعة السابعة مساء على ملعب عمان الدولي ولعل اهم القنوات الناقلة لهذا العرس الكروي الكبير.

  • Jordan Sport HD
  • beIN SPORTS Premium 1
  • beIN SPORTS Premium 2
  • beIN SPORTS Premium 3

ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم موعد إقامة لقاء المنتخب الأردني والمنتخب الاسباني في اطار استعدادات المنتخب الاسباني لنهائيات كاس العالم في قطر 2022 والذي سوف يشهد هذا اللقاء الكثير من الاحتفالات الترفيهية قبل بداية اللقاء على ارض ملعب عمان الدولي.

السابق
من هي المرأة التي فجرت شارع الاستقلال في اسطنبول
التالي
هل ورق الغار هو ورق اللورا