رائج الأن

من هي كاملة ابو ذكري ويكيبيديا

من هي كاملة ابو ذكري ويكيبيديا، هي مخرجة من جمهورية مصر العربية قامت بعمل الكثير من الاعمال الفنية والتي تتعلق بالإخراج التلفزيوني والسينمائي وهي من الشخصيات التي تعمل في العديد من المجالات المهمة التي توجد في التمثيل وشاركت في الكثير من المهرجانات السنيمائية الكبيرة ومنها مهرجان فينيسيا الدولي في الدورة 66 ممثلة عن جمهورية مصر العربية.

من هي كاملة ابو ذكري السيرة الذاتية

هي كاملة وجية أبو ذكري من مواليد مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية بتاريخ الثامن من شهر يناير من العام 1974 ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي 48 عام وهي مصرية الجنسية تعتنق الدين الإسلامي وتتحدث اللغة العربية اللهجة المصرية وهي من الشخصيات المعطاءة للوطن الغالي مصر حيث حصلت على خمسة وأربعين جائزة فنية في مختلف المجالات.

من هو زوج كاملة أبو ذكري

تزوجت كاملة أبو ذكري من رجل الاعمال المصري المشهور أحمد عفت، وتخرجت من المعهد العالي للسينما في القاهرة ووالدها هو الكاتب الكبير وجية أبو ذكري، حيث قامت بالكثير من الاعمال التي تتعلق بالإخراج وتميزت بها، حيث أنها من الشخصيات المرحة والتي يوجد لها شعبية كبيرة في مصر والعالم العربي من خلال الأدوار التي قامت بها لخدمة المجتمع.

من هي أهم الاعمال التي قامت بها كاملة ابو ذكري

من أبرز الاعمال التي قامت بها المخرجة المصرية المبدعة كاملة وجية أبو ذكري الأفلام القصيرة ومنها نظرة الى السماء وقطار الساعة السادسة ومن الأفلام الطويلة سنة أولى نصب وملك وكتابة وواحد صفر و 18 يوم ويوم للستات وعن العشق والهوى، ومن المسلسلات التي اخرجتها وأبدعت فيها 6 ميدان التحرير في العام 2009 و بنت اسمها ذات في العام 2013 م وواحة الغروب في العام 2017 م وب100 وش في العام 2020 واخر اعمالها هو بطلوع الروح 2022م.

من هي كاملة أبو ذكري ويكيبيديا

هي مخرجة من جمهورية مصر العربية، ولدت بتاريخ الثامن من شهر يناير من العام 1974 ميلادي وتبلغ من العمر في الوقت الحالي 48 عام وهي مصرية الجنسية تعتنق الدين الإسلامي وتتحدث اللغة العربية.

السابق
من هو المنتخب الفائز بكوبا امريكا 2015
التالي
هل تامر حبيب شاذ