رائج الأن

النائب احمد الصفدي ويكيبيديا

النائب احمد الصفدي ويكيبيديا، تعتبر المملكة الأردنية الهاشمية من الدو العربية التي يوجد فيها الكثير من الشخصيات البارزة في الحكومة الأردنية ويعتبر النائب احمد الصفدي من اشهر وابرز الشخصيات التي تعمل في الحكومة الاردنية، ويرغب البعض من الأفراد العرف علي من هو النائب احمد الصفدي.

النائب احمد الصفدي ويكيبيديا

يسأل الكثير من الأفراد من أجل التعرف علي من هو النائب احمد الصفدي،  أحمد محمد علي الصفدي ممثل أردني وهو من الشخصيات المعروفة في الأردن، وهو أيضا عضو في مجلس النواب في المملكة الأردنية الهاشمية، وهو من مواليد الأردن من حافظة عمان ويحمل الجنسية الأردنية، وهو ايضا مقيم في الوقت الحالي في الأردن، وهو نجل القوات المسلحة الأردنية، درس النائب احمد الصفدي في إحدى الجامعات الأردنية المعروفة، وهو عضو لجنة الخدمات العامة والسياحة والتحف، وهو يبغ من العمر 55 عام.

من هي زوجة أحمد الصفدي

يرغب الكثير من المتابعين التعرف علي من هي زوجة النائب الاردني احمد الصفدي وهو من أبرز الشخصيات التي لاقت قبول واهتمام من قبل الكثير من الأفراد في العالم العربي، تم انتشار الكثير شائعات عن أنباء  النائب الأردني أحمد الصفدي متزوجا من الممثلة صفاء سلطان، في المقابل رفضت الفنانة الكشف عن هوية زوجها الثاني السابق، واكتفت بقولها أنه شخص أردني مشهور اسمه أحمد.

أبرز أعمال أحمد الصفدي

شغل النائب أحمد الصفدي الكثير من المناصب المهمة في البلاد، يعد النائب الأول لرئيس مجلس النواب وايضا شغل منصب عضو مجلس النواب 15  وايضا شغل في منصب وعضو لجنة الخدمات للسياحة والآثار،  وايضا وعضو سابق، عن الكتلة البرلمانية للإخوان، وهو من أبرز الشخصيات التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي خصوصا في المملكة الاردنية الهاشمية.

 

أحمد الصفدي من الشخصيات التي لاقت قبول وحب من قبل الكثير من الأفراد في العالم العربي وهو من أشهر الشخصيات التي لاقت العديد من حب المواطنين في الأردن.

السابق
هل تامر حبيب شاذ
التالي
من هو قاتل نادر الجرادي