رائج الأن

من هي منفذة هجوم اسطنبول

من هي منفذة هجوم اسطنبول، بعد الإعلان عن وقوع انفجار في دولة تركيا في مدينة اسطنبول آثار تلك الخبر الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم وهو من الفيديوهات التي لاقت الكثير من الحزن علي جميع رواد مواقع السوشيال ميديا فى العالم وطالب الكثير من الأفراد اعتقال من هو منفذ العملية واخذ بحقها جميع أنواع العقوبة، ويهتم البعض من الأفراد التعرف علي من هي منفذة هجوم اسطنبول.

من هي منفذة هجوم اسطنبول

هجوم اسطنبول من الأشياء التي لاقت الكثير من الضجة والحزن علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي قيام فتاة بوضع قنبلة متفجرة في مكان عام في أحد شوارع اسطنبول التركية، وتم الاعلان من قبل الكثير من الصحف التركية عن وجود 6 قتلة وايضا وجود الكثير من الإصابات، وتم الإعلان من قبل الحكومة التركية بتوجيه اتهام التفجير إلى حزب العمال الكردستاني، ويهتم البعض التعرف علي من هي منفذة الهجوم ولم يتم الاعلان الي الا من قبل الحكومة التركية عن منفذة العملية.

مشاهدة هجوم اسطنبول

بعد الإعلان عن فيديو هجوم إسطنبول يرغب الكثير من الأفراد التعرف علي كيفية الوصول الي تلك الفيديو وهو من الفيديوهات التي أثارت الكثير من الحزن علي جميع الأفراد في العالم ونتجت عن تلك الهجوم 6 قتلة وأيضا الكثير من الإصابات كما أعلنت وزارة الصحة التركية، ويرغب البعض من الأفراد الوصول إلى تلك الفيديو ويمكن الوصول الى الفيديو من خلال الضغط علي الرابط التالي من هنا.

عدد ضحايا هجوم اسطنبول

تم الإعلان من قبل وزارة الصحة التركية عن وجود هجوم علي مدينة إسطنبول في امس الاحد وهو من الاخبار التي أثارت الكثير من الضجة والخوف في نفوس جميع المواطنين في تركيا، وأعلنت الحكومة التركية عن وجود ستة قتلى وايضا هناك الكثير من الإصابات ناتجة عن تلك الهجوم.

يعتبر هجوم اسطنبول من الأخبار التي  سببت الكثير من القلق في نفوس  الأشخاص  الوافدين إلى تركيا وهو ما نتج عنه بعض من القتلى والإصابات.

السابق
ما هي تهمة فجر السعيد الاعلامية الكويتية
التالي
كلمات عن يوم الاستقلال الفلسطيني 2022