رائج الأن

احلام البشير من اي مدينة

احلام البشير من اي مدينة، تعتبر احلام البشير هي واحدة من اهم الشخصيات الإرهابية التي توجد في العالم في الوقت الحاضر وهي صاحبة التفجير الذي وقع عصر يوم امس الاحد الموافق 13 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي في شارع الاستقلال في إسطنبول والذي ادي ذلك التفجير الي مقتل ما يقارب 6 مواطنين واصابة اكثر من 81 مواطن ، والتي قامت السلطات التركية باعتقال أحلام البشير.

من هي أحلام البشير ويكيبيديا

تعتبر أحلام البشير هي مواطنة تحمل الجنسية السورية وتبلغ الثلاثينات من العمر والتي تقيم في تركيا بالتحديد إسطنبول والذي قامت السلطات التركية فجر يوم اليوم الاثنين 14 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي الساعة 2:50 فجرا باعتقالها في المنزل التي قامت بالاختباء به وذلك بعد تنفيذه لعمليتها الإرهابية في شارع الاستقلال بتركيا.

ما هي تهمة أحلام البشير

لقد قامت السلطات التركية باتهام أحلام البشير المواطنة السورية بتنفيذ الهجوم على شارع الاستقلال وسط إسطنبول والذي ادي ذلك التفجير الي مقتل 6 اشخاص واصابة 81 شخص اخرين بجروح مختلفة، والذي قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو بان الهجوم جاء من شمال سوريا والتي اخذت التعليمات من حزب العمل الكردستاني في مدينة عين العرب كوباني شمالي سوريا والتي كانت أحلام البشير تخطط للهروب الي اليونان.

هل اعترفت أحلام البشير بتفجيرها

لقد قامت أحلام البشير المواطنة السورية بالاعتراف بانها هي من قامت بتنفيذ الهجوم بشارع الاستقلال في إسطنبول وذلك بتعليمات من حزب العمال الكردستاني والتي كانت تقيم البشير في منطقة عفرين في تركيا بطريقة غير شريعة لمدة أسبوع والتي التقت تدريبات بصفتها عضو استخبارات خاصة في حزب العمال الكردستاني.

تعتبر أحلام البشير هي الفتاة السورية المسؤولة عن تفجير شارع الاستقلال في إسطنبول تركيا يوم امس الاحد الموافق 13 نوفمبر 2022 ميلادي وذلك بتلقيها تعليمات من حزب العمال الكردستاني الذي يقف وراء هذا العمل الإرهابي.

السابق
سبب سجن اميره الناصر حقيقة سجن اميره الناصر
التالي
سبب وفاة اشرف طلفاح الفنان الأردني