رائج الأن

702 رمز اي قبيلة

702 رمز اي قبيلة، يوجد الكثير من القبائل والعائلات التي سكنت في شبه الجزيرة العربية وايضا في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد العديد من القبائل في المملكة العربية السعودية ولكل من هذه القبائل رمزها الخاص الذي يميزها عن القبائل الأخرى، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي ركز 702 الى اي قبيلة ينتمي.

ما هو نظام رموز القبائل في السعودية

ظاهرة الترميز القبلي نظام حديث أطلقته مجموعة من الشباب في المملكة العربية السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي لتسمية القبائل العربية المعروفة بعد من  دول الخليج ، وتخصص هذه الرموز للقبائل المشاركة في ركوب الجمال في المسابقات مثلا اختيار الرمز 101 المسمى بقبيلة عجمان وهذا الرمز هو رمز هوية ليس له دلالة روحية.

702 رمز اي قبيلة

الرمز 702 هو رمز قبيلة زهران  ويستخدم هذا الرمز في العديد من سباقات الجمال  وهذه الرموز الافتراضية تمثل رمز القبيلة ، ولا يحمل الرمز أي دليل أو معنى يقلل أو يزيد من مكانة القبيلة هو رقم افتراضي يستخدم فقط لتحديد الهوية، وتعتبر قبيلة زهران من القبائل التي سكنت في المملكة العربية السعودية.

أصل قبيلة زهران

يعود أصل قبيلة زهران إلى أحفاد زهران بن كعب بن الحارث بن كعب بن عبد الله بن مالك بن نصر ، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من القبائل العربية التي عاشت في شبه الجزيرة العربية كان معظمهم في المنطقة الشرق الأوسط حيث تعيش هذه القبائل داخل الأراضي السعودية ، وتعتبر قبيلة زهران منذ مئات السنين من أشهر القبائل في المنطقة العربية، وخاصة بوجودها كان لها حضور وتأثير كبير في المنطقة العربية  في المسابقات المحلية مثل سباقات الهجن.

 

تعتبر قبيلة زهران من القبائل التي تعرف بكرم رجاله وجوده وهي من القبائل التي يركز له بركز 702، وهو رمز من أجل التعرف علي هوية القبيلة.

السابق
سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي https onps dz 1581
التالي
تكلفة جواز السفر السوري المستعجل داخل سوريا