رائج الأن

تفاصيل القبض على الإرهابية أحلام البشير

تفاصيل القبض على الإرهابية أحلام البشير، لقد وقعت انفجار ضخم في شارع الاستقلال وسط إسطنبول في تركيا هز جميع الارجاء في المنطقة والذي ادي ذلك الي مقتل 6 اشخاص واصابة 81 اخرين بجروح مختلفة وذلك بسبب انفجار عبوة ناسفة تم وضعها في حقيبة في شارع الاستقلال المكتظ بالمارة طوال الوقت والذي حدث الانفجار في بعض ثواني معدود حول المكان الي الخراب وهرعت سيارات الإسعاف والشرطة التركية الي المكان.

تفاصيل انفجار شارع الاستقلال

لقد شهدت شارع الاستقلال وسط إسطنبول بتركيا عصر يوم امس الاحد الموافق 13 نوفمبر 2022 ميلادي بانفجار ضخم هز ارجاء إسطنبول والذي كان ذلك الانفجار في تمام الساعة 16:20 بتوقيت أوروبا، والذي ادي ذلك الانفجار الي مقتل ستة من المواطنين واصابة اكثر من واحد وثمانون مواطن اخرين بجروح مختلفة والذي تم فتحت تحقيق بهذأ العمل الإرهابي.

تفاصيل القبض على منفذه الهجوم على شارع الاستقلال

لقد قامت السلطات التركية والشرطة التركية فجر اليوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر 2022 ميلادي بألقاء القبض على المشتبه بها في تفجير شارع الاستقلال وسط إسطنبول وهي مواطنة سورية الجنسية تدعي أحلام البشير والتي تم التحقيق معها في الحادث وقامت الاعتراف بانها هي من قامت بالتفجر بمساعدة اجندات دولية اخري .

من هي أحلام البشير السيرة الذاتية

تعتبر أحلام البشير هي مواطنة تحمل الجنسية السورية والتي جاءت الي تركيا بطريقة غير شريعة والتي أقيمت في منطقة في تركيا وتم تدريبها بشكل دقيق جدا لتقوم بالتفجر والتي اعترفت بانها تلقت تدريبات وتعليمات من تنظيم PKK/ PYD/YPG الإرهابي والتي دخلت الحدود عبر عفرين بطريقة غير شرعية وتم تفتيش مكان اقامتها وتم إيجاد أسلحة وعملات اجنبية وليرات تركية.

تعتبر أحلام البشير هي الفتاة السورية التي تم القاء القبض عليها بتهمة تفجير شارع الاستقلال وسط إسطنبول وذلك بدعم من تنظيم PKK/ PYD/YPG الإرهابي الذي قام بتدريبها لكي تقوم بهذا العمل الإرهابي في تركيا.

السابق
قصة وفاة والد حمود الفايز
التالي
سند تفعيل الكتاب المدرسي الرقمي