رائج الأن

هل احلام البشير تنتمي لحزب العمال الكردستاني

هل احلام البشير تنتمي لحزب العمال الكردستاني، لقد استطاع السلطات التركية من القاء القبض على منفذة هجوم إسطنبول الإرهابي وهي السورية التي قامت بهذا العمل والتي تقلت الأوامر من حزب العمال الكردستاني والذي كانت تستعد أحلام البشير من الهرب الي اليونان عن طريق البحر ولكن استطاع السطات التركية والشرطة التركية من القاء القبض عليها في اقل من 24 ساعة وتم اجراء التحقيق معها.

من هي أحلام البشير منفذه تفجير إسطنبول

تعد أحلام البشير هي احدي الشخصيات النسائية الإرهابية وهي تحمل الجنسية السورية والتي ولدت في سوريا عام 1990 ميلادي وتبلغ الان من العمر 32 عام والتي استطاعت الدخول الي الأراضي التركية بطريقة غير شرعية وذلك عبر عفرين قبل أسبوع واحد فقط من وقوع الانفجار والذي ادي ذلك الي مقتل 6 مواطنين واصابة ما يقارب 81 شخص اخرب بجراح مختلفة.

هل احلام البشير عضو في حزب العمال الكردستاني

بعدما قامت السلطات التركية من القاء القبض على أحلام البشير منفذه العمل الإرهابي في شارع الاستقلال وسط إسطنبول في تركيا قامت بالتحقيق معها والتي اعترفت بانها عضو في حزب العمال الكردستاني وانها تلقت التعليمات من الحزب من اجل القيام بالعمل والتفجر في تركيا والتي اختارت هي المكان التي نفذت به التفجير وهو ملئ بالمسلمين والسكان.

تفاصيل تفجير شارع الاستقلال بتركيا

لقد شهدت مدينة إسطنبول يوم امس الاحد الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي تفجير ضخم ضج انحاء مدينة إسطنبول والذي وقت الانفجار في شارع الاستقلال المكتظ بالمسلمين والمقيمين والمواطنين التركيين، والذي ادي ذلك التفجير الي مقتل 6 اشخاص واصابة 81 اخرين.

تعتبر أحلام البشير هي واحدة من الشخصيات التي تنتمي الي حزب العمال الكردستاني والتي قامت بتنفيذ هجوم إرهابي استهدف تفجير شارع الاستقلال في وسط إسطنبول بتركيا بحيث القت القوات التركية القبض عليها وسوف يتم التحقيق معها بشكل مكثف ومحاكمتها.

السابق
اين تم القبض على أحلام البشير
التالي
هل حزب العمال الكردستاني تبنى هجوم تقسيم