رائج الأن

ما هي جنسيه أحلام البشير

ما هي جنسيه أحلام البشير، تعتبر أحلام البشير هي احدي اهم الأسماء التي تم تداولها مؤخرا عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية وذلك عقب الكشف عن هويتها بانها هي المسؤولة عن تفجير شارع الاستقلال في إسطنبول بتركيا يوم امس الاحد الموافق 13 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي، حيث ادي ذلك التفجير الي مقتل 6 مواطنين اتراك واصابة ما يقارب 81 مواطن بجراح مختلفة.

من هي أحلام البشير السيرة الذاتية

تعد أحلام البشير هي شابة تحمل الجنسية السورية والتي ولدت في سوريا عام 1990 ميلادي وتبلغ الان من العمر 32 عام، وهي المسؤولة عن تفجير الذي وقع في شارع الاستقلال في إسطنبول تركيا يوم امس الاحد الموافق 13 نوفمبر 2022 ميلادي والتي القت السلطات التركية عليها اليوم الاثنين الموافق 14 نوفمبر 2022 ميلادي وذلك بعد اقل من 24 ساعة من التفجير.

هل تنتمي أحلام البشير الي تنظيمات إرهابية

عقب القاء القبض على أحلام البشير التي قامت بتنفيذ الهجوم الإرهابي وتفجير شارع الاستقلال في إسطنبول تم اجراء تحقيق معها والذي تبين من خلال التحقيق بانها تلقت تعليمات من حزب العمال الكردستاني من اجل القيام بهذا التفجير وتلقت أموال مقابل ذلك والتي كانت تستهدف الهروب الي اليونان ولن تم القاء القبض على قبل الهروب الي اليونان.

ما هي جنسية أحلام البشير

عقب معرفة اسم المسؤولة عن تنفيذ تفجير شارع الاستقلال بإسطنبول وهي أحلام البشير قام الكثير من الافراد في البحث عن جنسية هذه الفتاة من اجل التعرف عليها، حيث ان حلام البشير هي فتاة تحمل الجنسية السورية والتي ولدت لعائلة مشهورة في سوريا والتي هاجر أهلها الي تركيا وهي بقيت في سوريات والتحقت في تنظيم حزب العمل الكردستاني وقامت بالهجوم على تركيا.

أحلام البشير هي المسؤولة عن تفجير شارع الاستقلال في إسطنبول والتي قامت السلطات التركية باعتقالها من المنزل التي كانت تقيم فيه وتم إيجاد مسدس وطلقات نارية وبعض الأموال الأجنبية والعملات التركية الليرة.

السابق
هل حزب العمال الكردستاني تبنى هجوم تقسيم
التالي
ما هو البلوجوب وهل هو حرام