رائج الأن

من هي ابنة نور الدين اوتشار ؟

من هي ابنة نور الدين اوتشار ؟، نعى الممثل التركي الشهير نور الدين أوتشار، اليوم، ابنته وأمها التي تكون زوجته السابقة اللتين قتلتا في انفجار تقسيم وسط إسطنبول .وقال نورالدين أوتشار، أحد  ابرزشخصيات مسلسل قيامة أرطغرل، أن ابنته يغمور، وأمها زوجته السابقة قد قتلتا في التفجير امس

ما لا تعرفه عن نور الدين اوتشار

من الجدير بالذكر أن النجم نور الدين سونميز تمكن من جذب الأنظار إليه سواء في تركيا أو خارجها، من خلال تجسيد شخصية عظيمة في مسلسل أرطغرل الذي يتناول قصة حياة أرطغرل غازي والد عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، الجدير بالذكر أن البطل نور الدين سونماز في إسطنبول في 24 يوليو/ تموز 1978، ثم بعد ذلك درس قسم المعادن في الهندسة في جامعة إسطنبول، ثم بعد ذلك التحق بقسم المسرح بجامعة يؤدي كتابه وتخرج منها، بعد دراسة التمثيل وحوار التواصل.

نور الدين اوتشار ويكيبيديا

يعود أصل هذا الفنان نور الدين سونمار إلى مدينة اسطنبول في دولة تركيا، حيث ولد ونشأ في 24 يوليو 1978 م. قرر الخريج دراسة الفن، فالتحق بجامعة ديتيب لدراسة المسرح، بسبب حبه الكبير لعالم الفن والسينما، وكان أهم دور لشهرته هو دور “بامسي ألب” في العمل الفني العظيم الذي أحدث ضجة كبيرة في العالم، “قيامة أرطغرل”، والذي أداؤه بطريقة ممتازة وقال إن سبب أدائه المتميز هو عمله. تجربة رائعة. في عالم ركوب الخيل واستخدام السيوف.

معلومات عن نور الدين اوتشار

يجدر التاكيد علي كل محبي الفنان نور الدين اوتشار ان دوره مستمر في نهاية مسلسل قيامة ارطغرل، حيث يعتبر من الفنانين الاتراك الذين تركو بصمة كبيرة في الدرما التركية من خلال اعمالهم الفنية التي قام بها، كما عمل الممثل نور الدين اوتشار في مسلسل عثمان الذي كان دوره مساعدة ابنه في الفتوحات الاسلبامية مثل تورغوت الب وعبد الرحمن البار، قضي الفنان فترات طويلة من عمره في الجبال بسبب عمله.

الي هنا ناتي الي نهاية المقال الذي تحدث عن من هي ابنة نور الدين اوتشار ، وتعرفنا علي الكثير من المعلومات التي تتعلق بالنور الدين اوتشار واعماله الفنية التي قامه بها.

السابق
من هي والده نور الدين اوتشار
التالي
ماذا تعني الساعة 11 11 في الحب