رائج الأن

سبب توقيف قناة الاجواء

سبب توقيف قناة الاجواء، تعتبر قناة الاجواء تي في هي واحدة من اهم وابرز القنوات الفضائية الجزائرية التي تقوم بعرض الكثير من البرامج المختلفة والتي تقرر منذ ساعات قليلة ماضية من مساء يوم امس الاثنين الموافق 14 نوفمبر 2022 ميلادي، صدور قرار اغلاق القناة بشكل نهائي وصدر قرار رسمي من قبل سلطة ضبط السمعي والبصري في الجزائر، والذي يبحث الكثير من الافراد عن سبب اغلاق القناة.

سبب غلق قناة الأجواء

تعتبر قناة الأجواء تي في هي قناة فضائية جزائرية تم تأسيسها بتاريخ الخامس من شهر أكتوبر عام 2013 ميلادي ويقع المقر الرئيسي لها في العاصمة الجزائر، والذي قررت سلطة ضبط السمعي والبصري في الجزائر مساء يوم امس الاثنين 14 نوفمبر 2022 ميلادي بتوقيف وغلق القناة بشكل نهائي وذلك يرجع لأسباب غير أخلاقية وذلك لعرضها محتوي مخل بالحياء.

فيديو الذي تسبب في اغلاق قناة الاجواء الجزائرية

لقد قامت قناة الأجواء تي في الجزائرية بنشر لمحتوي مخل بالآداب والحياء ويتنافى مع قيم المجتمع الجزائري والدين الإسلامي، حيث عرضت القناة فيلم يحتوي على لقطات مخلة بالحياء والآداب العامة وبدون رقابة والذي شكل ذلك ضجة واستنكار مع الكثير من المواطنين في الجزائري لعرضها هذه الفلم الغير أخلاقي.

  • لمشاهدة الفيلم الغير اخلاقي الذي كان السبب في اغلاق قناة الاجواء الجزائرية من هنا.

اسم الفيلم الذي بثته قناة الاجواء

تقرر اغلاق قناة الأجواء الجزائرية بسبب عرضها وبثها لفيلم يحتوي على مشاهد مخلة بالآداب العامة ويتنافى مع مبادئ الدين الإسلامي والذي كان ذلك بدون رقابة والذي تقرر اغلاق شبكة الأجواء التي بثت المحتوي الغير أخلاقي والذي نشر يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2022 الساعة 12:35 صباحا وهو فيلم اجنبي يحتوي على مشاهد مخلة بالآداب العامة.

يعتبر تلفزيون الأجواء تي في هو واحد من اهم وابرز القنوات الفضائية التي توجد في الجزائر والذي تم إيقاف هذه القناة بشكل نهائي بسبب عرضها لمحتوي غير أخلاقي يتنافى مع القيم والعادات للمجتمع الجزائري وللدين الإسلامي.

السابق
سبب غلق قناة الأجواء
التالي
لماذا رمز الدواسر 502