رائج الأن

سبب غلق قناة الأجواء

سبب غلق قناة الأجواء، تعتبر قناة الاجواء واحد من القنوات العالمية المتواجدة في الجزائر، كما انها تعد القناة الرئيسية في بث التوك شو في بلد المليون شهيد، ولكن هناك العديد من المصادر تؤكد على وقف البث التلفزيوني للقناة، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على سبب غلق قناة الأجواء.

حقيقة غلق قناة الأجواء

قررت سلطة ضبط السمعي البصري مساء يوم الاثنين، بتوقيف البث لقناة الأجواء بشكل نهائي، وبحسب العديد من المصادر ان هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى غلق القناة بشكل كامل، فيما زادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة حول سبب غلق القناة.

ما سبب غلق قناة الأجواء

وبحسب ما تم الأعلان عنه، ان سبب غلق القناة جاء بعرض عرض فيديو ينافي القيم الاخلاق للمجتمع الإسلامي والعربي، حيث بثت يوم أمس قناة الأجواء فيلم يحتوي على لقطات مخلة بالحياء بدون رقابة، حيث استنكر الجزائريين هذا الفعل.

فيديو الذي تسبب في اغلاق قناة الاجواء الجزائرية

قررت هيئة الرقابة السمعية والبصري يوم الاثنين الماضية على توقف بث قناة الاجواء بشكل نهائي، وذلك بسبب عرض فيديو غير أخلاقي، فيما اهتم الكثيرون في التعرف على الفيديو الذي أدى إلى إغلاق القناة:

وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على سبب غلق قناة الأجواء، بالإضافة إلى فيديو الذي تسبب في اغلاق قناة الاجواء الجزائرية.

السابق
سبب احتفال جوجل بذكرى حامد جوهر
التالي
سبب توقيف قناة الاجواء