رائج الأن

فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء

فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء، حالة من الجدل الكبير خلال الساعات القليلة الماضية بعد الإعلان بشكل رسمي عن إغلاق قناة الاجواء بشكل نهائي، وجاء هذا القرار يوم أمس الاثنين الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء.

حقيقة اغلاق قناة الاجواء

وفي الحقيقة ان لجنة البث السمعي والبصري أعلنت يوم الاثنين الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر 2022، بأمر يقضي بإغلاق قناة الاجواء بشكل نهائي، وجاء هذا القرار بعد اجتماع لجنة هيئة البث التلفزيوني في الجزائر يوم أمس.

سبب قناة الاجواء

أعلنت هيئة البث التلفزيوني السمعي والبصري، على إغلاق بث قناة الاجواء بشكل نهائي، وذلك بعد عرض فيلم يحتوي على مشاهد غير أخلاقية، والذي ينافي المجتمع العربي والإسلامي، فيما صد هذا القرار بشكل رسمي من قبل لجنة مختصة في هذا الامر.

فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء

تصدرت قناة الاجواء منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرضها لفيلم يحتوي على مشاهد غير أخلاقي، حيث استنكر الجزائريون هذا الفعل، وجاء الفيديو على النحو التالي:

يذكر أن قناة الاجواء من أشهر القنوات المتواجد في الجزائر، وإلى هنا كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي تعرفنا من خلاله على  فيديو قناة الاجواء المخل بالحياء.

السابق
من هو اول قديس مسيحي من افريقيا
التالي
من هي بطلة مسلسل سجن النسا