رائج الأن

محرك بحث اسماء الوجبه الثامنه

محرك بحث اسماء الوجبه الثامنه، اطلقت دائرة الرعاية الاجتماعية بالتعاون مع وزراة العمل والشؤون الاجتماعية، وذلك من أجل البحث عن الأسماء والأشخاص المشمولين بالوجبة الثامنة للرعاية الاجتماعية في كافة المحافظات، وذلك وفق القواعد المعلن عنها سابقاً، لذا سوف نتعرف من خلال الأسطر القادمة في المقال على محرك بحث اسماء الوجبه الثامنه.

محرك بحث اسماء الوجبه الثامنه؟

أصدرت اللجنة معلومات جديدة حول أسماء الأسر المشمولة بالدفعة الثانية من مدفوعات المنح في كافة المحافظات العراقية لعام 2022، كما واكدت الاسماء المدرجة في المكمل الغذائي لمجموع “5512” أسرة من كافة المحافظات.

رابط محرك بحث اسماء الوجبه الثامنه

صرحت الهيئة العامة العراقية يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر لعام 2022، عن إطلاق الشريحة الثامنة من المشمولين بدعم الحماية الاجتماعي، ويمكن الدخول على محرك بحث اسماء الوجبه الثامنه من (هنا).

اسماء الرعاية الاجتماعية

أكدت الهيئة العامة للرعاية الاجتماعية يوم الثلاثاء أن مجموع المكمل الغذائي بلغ “5512” أسرة من كافة المحافظات العراقية، حيث طلبت السلطات من جميع المواطنين الراغبين في السيرش عن الدفعة الثامنة من القوائم بالإسم عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة.

ختاماً، كنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال، والذي كان بعنوان محرك بحث اسماء الوجبه الثامنه، كما وتعرفنا على العديد من المعلومات الأخرى حول الموضوع.

السابق
انمي بليتش حرب الالف سنة الدموية
التالي
سبب غلق قناة الأجواء في الجزائر