رائج الأن

سبب غلق قناة الأجواء في الجزائر

سبب غلق قناة الأجواء في الجزائر، تعد قناة الأجواء الجزائرية هي واحدة من اهم القنوات الفضائية التي توجد في الجزائر والتي اتخذت السلطات الجزائرية الخاصة بمراقبة الاعلام قرار رسمي بأغلاق قناة الأجواء الإعلامية الجزائرية والذي انتشر هذه الخبر بشكل واسع جدا عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الجزائر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر عام 2022 ميلادي .

ما هي قناة الأجواء ويكيبيديا

تعتبر قناة الأجواء تي في هي قناة فضائية جزائرية والتي تقوم بعرض الكثير من البرامج المختلفة بشكل يومي بالإضافة الي انه تقوم بمناقشة كافة القضايا الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في الجزائر إضافة الي انها تقوم بعرض بعض الأفلام والمسلسلات المختلفة والتي يتابعها الكثير من المواطنين في الجمهورية الجزائرية.

ما سبب اغلاق قناة الأجواء

لقد قامت لجنة الرقابة في وزارة الاعلام بالجزائر باتخاذ قرار رسمي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2022 ميلادي وذلك بأغلاق قناة الأجواء الفضائية وذلك بسبب قيامها بعرض مقاطع خادشه للحياء وذلك بعرضها فيلم اجنبي يحتوي على المشاهد التي تتنافي مع الدين الإسلامي ومع العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع الجزائري المحافظ.

تفاصيل اغلاق قناة الأجواء

قررت السلطات الإعلامية المسؤولة في الجزائر بأغلاق قناة الأجواء تي في وذلك بسبب مجموعة بلاغات من المواطنين بانها تعرض مشاهد خادشه للحياء ومنافية للعادات والتقاليد الجزائرية ومنافية للدين الإسلامي الحنيف، حيث كانت تلك المشاهد عي عبارة عن مقاطع عري وممارسة جنسية مما دفع الجهات الرسمية في الجزائر باتخاذ قرار بأغلاق هذه القناة بشكل نهائي.

تعتبر قناة الأجواء الجزائرية الفضائية هي من اهم وابرز القنوات الفضائية الجزائرية التي تقوم بعرض الكثير من البرامج المختلفة التي تتناول الحديث ومناقشة بعض القضايا في المجتمع الجزائري، حيث جاء قرار ايقافها بسبب عرضها مقطع فيديو مخل بالآداب وخادش للحياء.

السابق
محرك بحث اسماء الوجبه الثامنه
التالي
هل يجوز الاستحمام مع الزوجة في الحمام