رائج الأن

من هو دوشان فلاهوفيتش ويكيبيديا

من هو دوشان فلاهوفيتش ويكيبيديا، يعتبر دوشان فلاهوفيتش هو واحد اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك الكثير من القدرات في كرة القدم والذي يعد دوشان هو احد افضل مهاجمي الدوري الإيطالي الممتاز والذي يعلب في نادي يوفنتوس الإيطالي بالإضافة الي انه لاعب في صفوف المنتخب الصربي المشارك في بطولة كاس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

من هو دوشان فلاهوفيتش ويكيبيديا

يعد دوشان فلاهوفيتش هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الصربية والذي ولد في مدينة بلغراد في صربيا بتاريخ الثامن والعشرين من شهر يناير عام 2000 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر اثنين وعشرين عام وهو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الصربي لكرة القدم .

ما هي ديانة دوشان فلاهوفيتش

يبحث العديد من عشاق اللاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش عن ديانته حيث ان اللاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش هو لاعب يعتنق الدين المسيحي الأرثوذكسي والذي يؤمن جدا بالأديان السماوية وخاصة مجموعة الأديان المسيحية الشرقية والذي يقوم بالمحافظة على كافة المناسبات المسيحية الخاصة بالدين المسيحي الأرثوذكسي.

اين يلعب الان دوشان فلاهوفيتش

يلعب اللاعب الصربي دوشان فلاهوفيتش في نادي يوفنتوس الإيطالي والذي جاء الي يوفنتوس من نادي فيورنتينا والذي وقع الي السيدة العجوز في الثامن والعشرين من شهر يناير عام 2022 ميلادي وفي عقد لمدة أربع سنوات ونصف والتي بلغت صفقة انتقاله الي يوفنتوس 70 مليون يورو بالإضافة الي 10 مليون يورو مكافئات تتعلق بالأداء.

كم عدد اهداف دوشان فلاهوفيتش

لقد لعب دوشان فلاهوفيتش المهاجم الصربي المتميز في العديد من الأندية مثل بارتيزان الصربي وفيورنتينا الإيطالي ويوفنتوس الإيطالي والذي خاص خلال تلك الأندية ما يقارب 141 مباراة مختلف والذي استطاع ان يسجل ما يقارب 58 هدف والذي يعد هو من اهم وابرز مهاجمي الدوري الإيطالي لكرة القدم.

عدد اهداف دوشان فلاهوفيتش مع صربيا

يعتبر المهاجم الشاب دوشان فلاهوفيتش هو احد ابرز الأسماء التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 بقطر مع المنتخب الصربي والذي قام بتمثيل المنتخب الصربي عبر المراحل العمرية المختلفة والذي خاص ما يقارب 29 مباراة من كافة المراحل العمرية للمنتخب الصربي والذي استطاع ان يسجل 12 هدف .

يعد اللاعب دوشان فلاهوفيتش هو لاعب كرة قدم صربي يلعب في المنتخب الصربي لكرة القدم ومع نادي يوفنتوس الإيطالي والذي يمتلك الكثير من القدرات والمهارات في كرة القدم بالإضافة الي قدرة عالية على تسجيل الأهداف.

السابق
هل روديجر لاعب ريال مدريد مسلم
التالي
عبارات عن عيد المعلم بالتركي 2022