رائج الأن

عبارات عن عيد المعلم بالتركي 2022

عبارات عن عيد المعلم بالتركي 2022، إن يوم المعلم واحد من أهم المناسبات التي تحتفل به الكثير من الدول حول العالم وتعتبره بمثابة يوم اجازة رسمية في كافة أنحاء البلاد، ويختلف هذا اليوم الرسمي من دولة إلى أخرى حول العالم، وقد تم إقرار يوم أو عيد المعلم للتعبير عن الإمتان الكبير للمعلمين وشكرهم على المجهودات الحثيثة التي يقومون بها لإعلاء البلاد ورفعتها، ومن هذه الدول التي تحتفل بيوم المعلم تركيا، وفي مقالنا هذا سنقدم عبارات عن عيد المعلم بالتركي 2022.

عيد المعلم التركي ويكيبيديا

كما أشرنا سابقا فإن عيد أو يوم المعلم يختلف من دولة لاخرى فاليوم العالمي للمعلم يصادف تاريخ الخامس من شهر أكتوبر/ تشرين الأول من كل عام، بينما عيد المعلم التركي يصادف اليوم الرابع والعشرين من شهر نوفمبر / ذو القعدة من كل عام، وفيه تقوم الدولة بقيادة الرئيس بتقديم وتوجيه كلمة شكر للمعلمين على ما يقدموه في مهنة التعليم.

عبارات عن عيد المعلم بالتركي 2022

فيما يلي أجمل العبارات عن عيد المعلم بالتركي :

  • Sevgili öğretmenim, tüm teşekkür ve minnet sözleri hakkınızın küçücük bir kısmını bile yerine getirmiyor.
  • Hocam sen benim yolumu aydınlatan ışık oldun, benden başka nesillerin de yolunu aydınlattın.
  • Ben senin tutsağındım, hâlâ da köleyim öğretmenim, muvaffak olmam, ilme ermem, en yüksek derecelere erişebilmem için gösterdiğin büyük lütfun ve büyük emeğin için kuldum, hâlâ da öyleyim. en yüksek seviyeler.
  • Seninle ne kadar iftihar ediyorum öğretmenim, ilmin ve hidayet nurunun bana ulaşması, yolumu ilim ve ilim ile aydınlatması için kendini yaktığın zaman seninle ne kadar iftihar ediyorum.
  • Öğretmenler Günü’nde, tüm övgü ve şükran ifadeleri, eğer onları toplarsak, size ve büyük çabalarınıza olan minnettarlığımızın, minnettarlığımızın ve gururumuzun zerresi olmayacak.

متى يوافق عيد المعلم التركي 2022

يرغب الكثير من الطلاب العرب المقيمين في دولة تركيا من معرفة موعد عيد المعلم التركي للعام الجاري 2022، وذلكط رغبة منهم في تقديم الشكر لمعلميهم وإهداؤهم عبارات في ذلك، ويوافق عيد المعلم التركي لهذا العالم اليوم الخميس الموافق 24 نوفمبر 2022 ميلادي.

 

يمثل يوم المعلم واحد من أهم الأيام التي ينتظرها الطلاب للتعبير عن إمتانهم وتقديرهم على المجهودات التي يقوم بها المعلم في العملية التدريسية ومهنة التعليم، لذا يبحث الكثير من الطلاب عن عبارات عن عيد المعلم بالتركي 2022

 

السابق
من هو دوشان فلاهوفيتش ويكيبيديا
التالي
القبض على مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر