رائج الأن

القبض على مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر

القبض على مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر، بالرغم من مرور أكثر من ستة أعوام على الحادثة، إلا أن كلمة ” شاومينج” عادت لتتصدر ترند مواقع التواصل الإجتماعي في جمهورية مصر العربية مرة أخرى بعد أن شاركه عدد كبير من الناس وصل للآلاف، وقد كان السبب الرئيسي في ذلك هو تداول الرواد أخبار عن اعتقال صاحبه، وفي الأسطر التالية سنتعرف على قصة القبض على مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر وحقيقة ذلك.

تفاصيل القبض على مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر

في بيان صدر عن وزارة الداخلية بجمهورية مصر العربية أعلنت فيه أن أجهزة الأمن استطاعت القبض على مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر، وهو المسؤول عن ادارة صفحات شوامينج للغش وتسريب أسئلة الامتحانات، كما أعلنت احالته للنيابة العامة لأخذ الإجراءات القانونية بحقه.

من هو مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر

إن مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر هو الطالب المصري الشاب مهند أسامة أحمد موسى يبلغ من العمر أربعة وعشرين عاما، من مواليد محافظة الجيزة عام 1998 ميلادي، ولكنه يسكن في محافظة الإسكندرية التي يتلقى بها تعليمه الثانوي.

سبب القبض على مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر

أعلنت السلطات المصرية بالتنسيق مع إدارة مكافحة جرائم شبكة المعلومات وجرائم الحاسوب عن تمكنها من إلقاء القبض القبض على مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر وهو طالب الثانوية العامة المدعو ” مهند أسامة أحمد موسى”، وكان السبب في ذلك هو تسريب أسئلة الامتحانات الخاصة بطلاب الثانوية العامة من خلال أكثر من ثلاثين صفحة يمتلكها على مواقع التواصل الإجتماعي.

حقيقة سجن مؤسس صفحة شاومينج للغش في مصر

بعد إلقاء القبض على مهند موسى مؤسس صفحة شاومينج للغش تمت احالته للنيابة العامة، والتي أبدت حكمها عليه من قبل المستشار محمد نافع وهو الحبس لمدة عام مع دفع غرامة مالية قدرها عشرين ألف جنيه مصري بتهمة تسريب امتحانات الثانوية العامة الفنية والأزهرية، وقد اعترض ذويه ومحاميه على الحكم، ولكن المستشار رفض ذلك وأغلق الملف المتعلق بالقضية رغم تسليط الضوء الإعلامي عليها.

السابق
عبارات عن عيد المعلم بالتركي 2022
التالي
ما هي المنتخبات التي تدعم المثليين في كأس ألعالم