رائج الأن

سبب وفاة الوالدة حميدة

سبب وفاة الوالدة حميدة، عادت الوالدة حميدة لتتصدر ترند مواقع التواصل الإجتماعي في سلطنة عمان مرة أخرى، ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة عن حالة الإختفاء الأولى، حيث أفادت وسائل إعلام عمانية أن الوالدة حميدة المفقودة منذ أكثر من خمسين يوما قد عثر عليها متوفية في ولاية آزكي، الأمر الذي آثار غضب عامة الناس في الشارع العماني، ودفعهم إلى البحث من خلال شبكة الانترنت للتعرف على حقيقة وسبب وفاة الوالدة حميدة.

من هي الوالدة حميدة ويكيبيديا

إن الوالدة حميدة هو اللقب الذي يطلق على المسنة العمانية الجنسية حميدة بنت حمد العامرية، يرجح أنها في العقد السابع من العمر، من سكان ومواليد ولاية إزكي بسلطنة عمان، يشهد لها سكان الولاية بالسيرة الحسنة، فقد عملت في تحفيظ الفتيات القرآن الكريم، تم فقدانها منذ أكثر من خمسين يوما بعد خروجها من منزلها.

قصة الوالدة حميدة التي اختفت 51 يوم

بدأت قصة الوالدة حميدة منذ أكثر من شهيرن ماضيين وتحديدا إلى اليوم الثالث من شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2022، حيث خرجت من منزها الواقع في ولاية أزكي التابعة لمحافظة الداخلية بسلطنة عمان، ثم توجهت إلى أحد المزارع الموجودة في القرى القريبة منها بعد أن دعتها محظفة قرأن كانت تتردد إليها، ولكن الوالدة حميدة كانت قد خرجت قبل الموعد بيوم واحد لتختفي خلال طريق عودتها.

حقيقة وفاة الوالدة حميدة

أعلنت وسائل إعلام في سلطة عمان صباح اليوم الإثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري 2022 عن وفاة الوالدة حميدة السيدة العمانية المسنة التي تم فقدانها منذ أكثر من شهرين، وقد عثر عليها رجال الأمن متوفاة في قمة أحد الجبال التابعة لولاية سمائل، وقد أحيلت جستها للتحليل الجنائي والمخبري.

سبب وفاة الوالدة حميدة

أصيب الناس في سلطنة عمان لحالة حزن شديدة وذلك عقب إعلان وفاة الوالدة حميدة من قبل الجهات الأمنية، الأمر الذي دفعهم إلى البحث من خلال جوجل عن سبب وفاة الوالدة حميدة، ولكن إلى حد اللحظة لم تكشف السلطات العمانية عن التفاصيل التي تتعلق بوفاة الوالدة حميدة.

اين تم العثور على الوالدة حميدة

أعلنت السلطات الأمنية في سلطنة عمان صباح اليوم الإثنين عن عثورها على جثمان الوالدة حميدة ملقاة على أحد القمم الجبلية المحيطة بولاية سمائل في محافظة الداخلية، وقد أحالت الشرطة جثمانها إلى التحليل الجنائي للتأكد من هوية الجثة، ومطابقتها مع معلومات الوالدة حميدة.

السابق
كم عدد المرات التي تأهل فيها المغرب لكأس العالم
التالي
حقيقة العثور على الوالدة حميدة