رائج الأن

حقيقة العثور على الوالدة حميدة

حقيقة العثور على الوالدة حميدة، أعلنت وسائل الإعلام العمانية صباح اليوم الإثنين الموافق 28 نوفمبر 2022 عن وفاة الوالدة حميدة بعد فقدان دام لقرابة الشهرين، وقد تصدر خبر وفاتها ترند مواقع السوشيال ميديا في سلطنة عمان، الأمر الذي دفع الناس إلى التوجه إلى شبكة الانترنت والبحث عن حيقية وسبب وفاة الوالدة حميدة، و اين تم العثور على الوالدة حميدة العامرية.

من هي المفقودة حميدة

إن الوالدة حميدة هو اللقب أو اسم الشهرة التي أطلقه سكان ولاية إزكي بسلطنة عمان على السيدة المسنة حميدة بنت حمود العامرية وهي في عقدها السبعين من العمر، كانت تعمل السيدة حميدة في مدرسة تحفيظ القرآن الكريم، مضى على إختفاؤها أكثر من خمسن يوما.

سبب وفاة الوالدة حميدة

حزن كبير خيم على وجوه عامة الناس في محافظة الداخلية وسلطنة عمان بالكامل، وذلك عقب إعلان وسائل الإعلام العمانية عن العثور الوالدة حميدة متوفاة في ضواحي ولاية إزكي، الأمر الذي دفع الناس إلى مطالبة الجهات الأمنية باصدار تفسير واضح عن سبب وفاة الوالدة حميدة، وإلا حد اللحظة لم تفصح الجهات الأمنية عن سبب وفاة حميدة العامرية.

اين تم العثور على الوالدة حميدة

أعلنت وسائل إعلام عمانية نقلا عن السلطات الأمنية صباح اليوم الإثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري 2022 عن عثور الشرطة العمانية على جثة الوالدة حميدة ملقاة على أحد القمم الجبلية المجاورة لولاية سمائل بمحافظة الداخلية، وقد باشرت الشرطة العمانية في إجرائتها مباشرة لتحديد هوية الجثمان.

قصة الوالدة حميدة التي اختفت 51 يوم

بدأت قصة الوالدة حميدة عندما أطلق ذويها مناشدات تطالب بها الجهات الأمنية في سلطنة عمان للوصول إلى معلومة تتعلق بوجودها، حيث فقدت الوالدة حميدة في ظروف غامضة بعدما غادرت منزلها الواقة في ولاية إزكي متوجهة إلى أحد مزارع القرى المجاورة لتلبية دعوة تلقتها من مدرسة لتحفيظ القرآن الكريم، ولكنها خرجت قبل الموعد بيوم ظانة أنه الموعد المحدد، فقررت العودة إلى منزلها مرة أخرى، ولكنها اختفت في ظروف غامضة.

سبب اختفاء الوالدة حميدة في عمان

إن سبب اختفاء الوالدة حميدة غير معروف إلى الأن، فقد أفادت مصادر مقربة منها أن حميدة العامرية لم تكن تعاني من أمراض عقلية أو ذهنية، وكانت تعاني من مرض السكري فقط.

السابق
سبب وفاة الوالدة حميدة
التالي
هل سيتم إعادة مباراة السعودية وبولندا كاس العالم