رائج الأن

ديانة اللاعب شيردان شاكيري

ديانة اللاعب شيردان شاكيري، يعتبر شيردان شاكيري هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك هذا اللاعب الكثير من القدرات والمهارات العالية في كرة القدم واستطاع ان يكتسب شهرة واسعة بعدما لعب للعديد من الأندية حول العالم واستطاع ان يسجل الكثير من الأهداف ويحقق العديد من البطولات في كرة القدم.

من هو شيردان شاكيري ويكيبيديا

يعد شيردان شاكيري هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السويسرية والذي ولد في يوغوسلافيا الاشتراكية بتاريخ العاشر من شهر أكتوبر عام 1991 ميلادي ويبلغ في الوقت الحالي من العمر 31 عام وهو لاعب خط وسط في نادي شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي .

ما هي ديانة شيردان شاكيري

لقد ولد شاكيري في مدينة جيلان لعائلة بسيطة تعتنق الدين الإسلامي وتتبع طائفة اهل السنة والجماعة والذي يعتنق أيضا شاكيري الدين الإسلامي مثل عائلته ويحافظ على العادات والتقاليد الخاصة الدين الإسلامي ويعمل على الحافظ على كافة العبادات التي فرضها الله سبحانه وتعالي.

أندية لعب لها شيردان شاكيري

لقد لعب اللاعب السويسري شيرادان شاكيري في العديد من الأندية الكروية في العالم والذي بدأ مسيرته الكروية في عام 1999 ميلادي ولعل اهم تلك الأندية هي الاتي:

  • بازل السويسري.
  • بايرن ميونخ الالماني.
  • انتر ميلان الايطالي.
  • ستوك سيتي الانجليزي.
  • ليفربول الانجليزي.
  • ليون الفرنسي.
  • شيكاغو فاير الأمريكي.

عدد أهداف شاكيري مع سويسرا

لقد لعب اللاعب السويسري شاكيري مع المنتخب السويسري عبر كافة المراحل العمرية المختلفة منذ عام 2007 ميلادي حيث خاض ما يقارب 138 مباراة مختلفة مع المنتخب السويسري واستطاع ان يسجل ما يقارب 31 هدف في مختلف البطولات.

يعد شيردان شاكيري هو واحد من اهم لاعب كرة القدم في العالم وهو لاعب في صفوف نادي شيكاغو فاير الامريكي بالاضافة الي انه لاعب في صفوف منتخب سويسرا الذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 بقطر.

السابق
في اي عام سقط بيت المقدس في يد الصليبيين
التالي
ديانة اليو ديانج هل مسلم ام مسيحي