رائج الأن

هل يونس محمود سني ام شيعي

هل يونس محمود سني ام شيعي، يعتبر يونس محمود هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في الوطن العربي والذي حقق شهرة واسعة جدا خلال حياته الكروية والذي لعب للعديد من الأندية وشارك في تحقيق العديد من الأهداف واستطاع ان يحقق العديد من البطولات في كرة القدم الاسيوية والذي يبحث الكثير من الافراد عن طائفة اللاعب يونس محمود هل هو سني ام شيعي .

من هو يونس محمود ويكيبيديا

يعد يونس محمود هو لاعب كرة قدم معتزل يحمل الجنسية العراقية والذي ولد في مدينة كركوك بالعراق وذلك بتاريخ الثالث من شهر فبراير عام 1983 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 39 عام والذي كان لاعب في مركز الهجوم والذي يطلق عليه اسم السفاح لقدرته العالية على تسجيل الأهداف في مرمي الخصوم.

هل يونس محمود سني ام شيعي

ولد اللاعب العراقي يونس محمود لعائلة عراقية في مدينة كركوك وهي عائلة عراقية تعتنق الدين الإسلامي والتي تتبع طائفة اهل السنة والجماعة والذي يحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي والحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العراقي.

من هي زوجة يونس محمود

يبحث العديد من عشاق كرة القدم العراقية عن زوجة اللاعب العراقي المعتزل يونس محمود حيث حتي الان لم يتوفر أي معلومات حول زوجته وهويتها فهو يحافظ على عائلته واسرته بعيده عن وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فهو من عائلة محافظة.

عدد أهداف يونس محمود مع الأندية

لقد لعب اللاعب العراقي المعتزل يونس محمود في العديد من الأندية في العراق منها الطلبة وأربيل والأهلي السعودي والسد القطري والوكرة القطري والعربي القطري والخور القطري وغيرها من الأندية والذي خاض مع يقارب 234 مباراة مختلفة مع الأندية واستطاع ان يسجل ما يقارب 187 هدف مع الأندية.

عدد أهداف يونس محمود مع العراق

لقد بدأ اللاعب المعتزل يونس محمود مسيرتها مع المنتخب العراقي في عام 2001 ميلادي والتي انتهت مسيرته مع المنتخب في عام 2016 حيث ان مسيرته الدولية استمرت لمدة 15 عام خاض خلالها ما يقارب 194 مباراة استطاع خلالها تسجيل 86 هدف .

يعد اللاعب المعتزل العراقي يونس محمود هو من اهم لاعبي كرة القدم في العراق عبر التاريخ والذي يلقب بالسفاح وهو من اهم مهاجمي الكرة العراقية والذي ساهم في تسجيل الأهداف والبطولات مع كافة الأندية التي لعب لها.

السابق
هل سواريز اعتزل
التالي
خطوات الاستعلام على نظام الضمان الاجتماعي المطور وكيفية التقدم 1444