رائج الأن

من هو صاحب فكرة كاس العالم

من هو صاحب فكرة كاس العالم، تعتبر بطولة كأس العالم هي واحدة من اهم وابرز البطولات في كرة القدم والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) والتي تقام كل اربع سنوات مرة واحدة والتي أقيمت لأول مرة في عام 1930 ميلادي والتي توقفت فقط 12 عام من عام 1938 الي عام 1950 ميلادي وذلك بسبب الحرب العالمية الثانية.

ما هي بطولة كاس العالم ويكيبيديا

تعد بطولة كأس العالم هي أهم وابرز مسابقة خاصة بكرة القدم والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا والتي تقام كل اربع سنوات مرة واحدة حيث أقيمت لأول مرة عام 1930 ميلادي والتي يشارك فيها 32 منتخب من مختلف دول وقارات العالم والذي يعتبر المنتخب الاوروغواي هو اول منتخب يحصد لقب البطولة ويعد المنتخب الفرنسي هو بطل اخر نسخة من البطولة.

من هو صاحب فكرة بطولة كاس العالم

يعتبر الفرنسي جول ريميه الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) هو صاحب فكرة إقامة بطولة كأس العالم والذي كان اسم اول بطولة لكاس العالم هي كأس جول ريميه والتي تم اطلاقها على البطولة نسبة الي كونه هو صاحب فكرة إقامة كأس العالم.

من هو جول ريميه ويكيبيديا

يعد جول ريميه هو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وهو صاحب فكرة انطلاق بطولة كاس العالم والذي أقيمت اول بطولة كاس عالم تحمل اسمه في عام 1930 ميلادي وفاز بها منتخب الاوروغواي، حيث ولد جول ريميه في الرابع عشر من شهر أكتوبر عام 1873 ميلادي وتوفي في باريس بتاريخ السادس عشر من شهر أكتوبر عام 1956 ميلادي.

تعتبر بطولة كاس العالم هي واحدة من اهم وابرز بطولات كرة القدم والتي تقام كل اربع سنوات مرة واحدة والذي أقيمت النسخة 22 من البطولة في دولة قطر لأول مرة في دولة عربية والمرة الثانية في قارة اسيا.

السابق
ما هي ديانة بيليه
التالي
حي ولكنه عن الخلق معزول فما هو