رائج الأن

من هو اللاعب المغربي الذي رفع علم فلسطين في الملعب

من هو اللاعب المغربي الذي رفع علم فلسطين في الملعب، لقد استطاع المنتخب المغربي لكرة القدم الفوز على المنتخب الكندي لكرة القدم في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كاس العالم والذي تأهل المنتخب المغربي الي الدور القادم بعدما حقق 7 نقاط وتصدر مجموعته السادسة في كاس العالم 2022 بقطر وعقب الانتهاء من المباراة تم الاحتفال بالانتصار والصعود الي الدور القادم برفع العلم الفلسطيني من قبل لاعبي المنتخب المغربي.

من هو اللاعب المغربي الذي رفع علم فلسطين في قطر

لقد قام لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم اللاعب المغربي جواد الياميق برفع علم فلسطين وذلك بعد انتهاء مباراة المغرب وكندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكاس العالم والذي استطاع المنتخب المغربي التأهل الي الدور القادم من البطولة، وقام اللاعب جواد الياميق برفع العلم الفلسطيني في ارجاء ملعب الثمامة في قطر.

من هو جواد الياميق ويكيبيديا

يعد جواد الياميق هو واحد من اهم لاعبي كرة القدم في الدوري الاسباني وهو لاعب مغربي الجنسية ولد مدينة وادي زم بالمملكة المغربية بتاريخ التاسع والعشرين من شهر فبراير عام 1992 ميلادي ويبلغ الان من العمر 30 عام وهو لاعب في مركز الدفاع.

اين يلعب جواد الياميق

يلعب الان جواد الياميق في نادي بلد الوليد الاسباني والذي كان سابقا يلعب في كلا من ريال سرقسطة وبيروجيا الإيطالي وجنوى الإيطالي والرجاء البيضاوي المغرب وحقق العديد من البطولات في كرة القدم.

ابرز بطولات جواد الياميق

لقد حقق اللاعب المغربي جواد الياميق العديد من البطولات في كرة القدم ولعل اهم وابرز تلك البطولات هي الاتي:

  • كأس العرش مع أولمبيك خريبكة المغربي.
  • كأس العرش مع الرجاء الرياضي المغربي.
  • كأس أمم افريقيا للمحليين مع المنتخب المغرب.

يعتبر جواد الياميق هو اللاعب المغربي الذي ظهر في احتفالات المنتخب المغربي لكرة القدم عقب الصعود الي الدور القادم من بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر والذي قام اللاعب جواد الياميق برفع العلم الفلسطيني في أراضي استاد الثمامة في قطر والذي قال بان القضية الفلسطينية تمثله وهي قضيته.

السابق
ما ديانة شاكيري لاعب سويسرا
التالي
من هو التونسي الذي اقتحم الملعب بعلم فلسطين