رائج الأن

لماذا عدد كريات الدم الحمر في الذكور اعلى من الاناث

لماذا عدد كريات الدم الحمر في الذكور اعلى من الاناث، خلق الله سبحانه وتعالي الإنسان في أحسن صوره، وخلق الذكر وخلق الأنثى ولا يوجد هناك اختلاف في الخلق، ولكن وضع الله تعالى القوية في الرجل، ويرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هو سبب عدد كريات الدم الحمر في الذكور اعلى من الاناث.

لماذا عدد كريات الدم الحمر في الذكور اعلى من الاناث

يرغب البعض من الأفراد التعرف علي ما هي  الاجابة الصحيحة لتلك السؤال لماذا عدد كريات الدم الحمر في الذكور اعلى من الاناث وهو يعتبر من الاسئلة التي أثارت الكثير من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، وبحسب العديد من التقارير الطبية يرجع سبب ان كريات الدم الحمر في الذكور اعلى من الاناث بسبب تعرض الفتاة التي الدورة الشهرية والتي تفقد نسبة من الدم ويظل الدم ثابت عند الرجل، وايضا يكون السبب وجود هرمون الأندروجين في جسم الرجل بشكل أكبر  من الأنثى يعتبر محفز للجسم لصناعة كمية أكبر من كريات الدم الحمراء مقارنة بالأنثى.

هل ارتفاع كريات الدم الحمراء خطير

يهتم العديد من الأشخاص في العالم التعرف علي هل ارتفاع كريات الدم الحمراء خطير وبحسب التقارير الطبية ان ارتفاع الكريات الدم الحمراء يكون خطير وهذا يعمل علي إصابة الشخص بمرض السرطان ، وهو يعتبر من أخطر الأمراض التي يمكن ان تصيب الشخص في العالم وهو من الأمراض التي قد تؤدي الي الموت في اغلب الاوقات.

كم عدد كريات الدم الحمراء عند الرجل المدخن

يعتبر الرجل المدن من اكثر الارجل التعرض إلى الاصابة بكثير من الامراض بسبب الدخان، ويهتم البعض من الناس التعرف علي

كم عدد كريات الدم الحمراء عند الرجل المدخن، وبحسب العديد من التقارير الصحية ان عدد كريات الدم الحمراء عند الرجل المدخن تكون أكبر من عدد كريات الدم الحمراء من الرجل الغير مدخن وذلك بسبب أن التبغ الموجود في السجائر يؤدي إلى تقليل الأكسجين.
كريات الدم  الحمراء من أخطر الاشياء الموجودة في جسم الإنسان وهناك الكثير من التقارير تقول ان زيادة في عدد كريات الدم الحمراء يؤدي الى اصابة الشخص بمرض السرطان
السابق
ما اصل غابرييل عمر باتيستوتا
التالي
ماذا تقول لأفراخ بذي مرخ