رائج الأن

من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا

من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة في جمهورية مصر العربية التي لاقت قبول من قبل العديد من الأفراد في العالم ومن أبرز تلك الشخصيات مفيد فوزي وهو يعتبر  من أبرز الشخصيات الإعلامية في مصر وقدمت الكثير من الأعمال التي حصلت على نسبة كبيرة من حب المتابعين في الوطن العربي، ويرغب البعض من الأفراد الترع علي من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا.

من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا

يهتم البعض من الأفراد التعرف علي من هي حنان مفيد فوزي، ويعتبر مفيد فوزي من أبرز الشخصيات التي عملت في مجال الاعلام في مصر وهو يعتبر من الشخصيات التي لاقت قبول وحب من التابعين في مصر، وتكون حنان مفيد فوزي هي ابنة الإعلامي مفيد فوزي، تزوج الإعلامي مفيد من الإعلامية الراحلة آمال العمدة في مايو عام 1968 والتي توفيت بتاريخ 11 مارس عام 2001، وأنجب منها الكاتبة الصحفية المشهورة حنان مفيد فوزي.

من هو مفيد فوزي

مفيد فوزي يعد من أشهر الشخصيات التي تعمل في مجال الاعلام في جمهورية مصر العربية وهو يعتبر من الشخصيات التي شغلت العديد من المناصب المهمة، وهو يعتبر من مواليد محافظة بني سويف وهو يحمل الجنسية المصرية ويعتبر من مواليد 19 يونيو 1933 وتوفي بتاريخ 4 ديسمبر 2022 وكان يبلغ من العمر 89 عاما، وهو يعتبر من ابرز الشخصيات السياسية والادبية والفنية علي مستوى العالم العربي خلال مسيرته المهنية.

زوجة مفيد فوزي

يرغب البعض من الأفراد التعرف علي من هي تكون زوجة الإعلامي الكبير مفيد فوزي ويعتبر مفيد من أبرز الشخصيات التي عملت في الإعلام المصري، متزوج من الإعلامية أمال العمدة وانجب منها الصحفية حنان مفيد فوز، ويعتبر الصحفي مفيد من أشهر الشخصيات الاعلامية في الوطن العربي.

من هي حنان مفيد فوزي من الأسئلة التي أثارت الكثير من الضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعتبر ابنة الإعلامي الراحل مفيد فوزي.

السابق
من هو زوج حنان مفيد فوزي
التالي
لماذا غير السودان ميناء سواكن