رائج الأن

من هو زوج حنان مفيد فوزي

من هو زوج حنان مفيد فوزي، تعتبر حنان مفيد فوزي هي ابنه الصحفي والإعلامي المصري الراحل مفيد فوزي وابنه الإعلامية الراحلة امال العمدة والتي حققت شهرة واسعة جدا في الوسط الإعلامي في جمهورية مصر العربية والتي حققت العديد من الإنجازات على المستوي الإعلامي.

من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا

تعد حنان مفيد فوزي هي شاعرة وإعلامية وصحفية مصرية الجنسية والتي ولدت في جمهورية مصر العربية في القرن العشرين والتي تبلغ الان الثلاثينيات من العمر والتي تعتبر هي من اشهر الشخصيات الإعلامية في جمهورية مصر العربية وحققت شهرة واسعة في جريدة اليوم السابع المصرية وجريدة المصري اليوم.

من هو زوج حنان مفيد فوزي

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن زوج الإعلامية المصرية حنان مفيد فوزي ابنه الإعلامي الرحل مفيد فوزي والاذاعية المصرية امال العمدة حيث حتي الان لم يتوفر الي معلومات حول هوية زوجها ومن المرجح بانه مصري الجنسية ولكن تحاول إخفاء عائلتها عن الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ابرز إنجازات حنان مفيد فوزي

لقد قدمت الإعلامية والصحفية حنان مفيد فوزي ابنه الإعلامي الراحل مفيد فوزي العديد من الإنجازات ولعل اهم وابرز تلك الإنجازات هي الاتي:

  • كتابة مقال اسبوعي في جريدة اليوم السابع .
  • كتابة مقال اسبوعي في جريدة المصري اليوم.
  • برنامج اذاعي باذاعة الشرق الاوسط.
  • برنامج تلفزيوني نجمك ف السماء لمودرن تي في.
  • برنامج اسبوعي بإذاعة نجوم اف ام.

تعد حنان مفيد فوزي هي صحفية وإعلامية مصرية الجنسية وهي ابنه كلا من الإعلامي المصري الراحل مفيد فوزي والاذاعية المصرية الراحلة امال العمدة والتي حققت شهرة واسعة جدا في الوسط الإعلامي والاذاعي في جمهورية مصر العربية.

 

السابق
من هي زوجة مفيد فوزي ويكيبيديا
التالي
من هي حنان مفيد فوزي ويكيبيديا