رائج الأن

من هو اللواء ناجى شهود ويكيبيديا

من هو اللواء ناجى شهود ويكيبيديا، يعتبر اللواء ناجي شهود هو واحد من اهم وابرز الشخصيات العسكرية التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي يمتلك الكثير من الخبرات والإنجازات الطويلة في العمل العسكري المصري وهو احد اهم وابرز ابطال حرب أكتوبر 1973 ميلادي، حيث ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاحد الموافق 4 ديسمبر عام 2022 بوفاة اللواء ناجي شهود ويبحث العديد من الافراد عن سبب وفاته وبعض المعلومات عنه.

من هو ناجي شهود ويكيبيديا

يعد ناجي شهود هو عسكري مصري الجنسية ولد في جمهورية مصر العربية والذي يبلغ السبعينيات من العمر والذي كان احد ابطال الجيش المصري في حرب أكتوبر 1973 ميلادي والذي يحمل رتبة لواء حرب والذي كان هو احد أبناء جهاز المخابرات الحربية المصرية والذي قدم العديد من المحاضرات في المجال العسكري والمدني.

سبب وفاة ناجي شهود

لقد أعلنت مصادر إعلامية واخبارية مصرية صباح اليوم الاحد الموافق 4 ديسمبر عام 2022 بوفاة اللواء حرب نادي شهود بعد معانه طويلة مع المرض والذي عم الحزن والاسي في الشارع المصري لان اللواء اركان حرب ناجي شهود هو احد ابطال مصر في حرب 73 الذي سطر الجيش المصري الانتصار بدماء ابطاله الشرفاء مدافعين عن الأرض والوطن.

ما هي رتبة ناجي شهود في حرب أكتوبر

لقد كان اللواء اركان حرب ناجي شهود هو من ابطال حرب أكتوبر 73 في مصر والذي كان وقتها برتبه نقيب في الجيش المصري والذي ساهم في انتصار أكتوبر وانهي خدمته في الجيش المصري في منصب مساعد مدير المخابرات الحربية والاستطلاع في جمهورية مصر العربية وعمل مستشار لأكاديمية ناصر العسكرية وقدم العديد من المحاضرات المهتمة بالشأن القومي المصري.

يعد لواء اركان حرب ناجي شهود هو من ابطال الجيش المصري الذي شارك في حرب أكتوبر 1973 ميلادي والذي توفي صباح اليوم الاحد الموافق 4 من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي اثر معانه طويلة من المرض.

 

السابق
سبب وفاة حمادي بوصبيع
التالي
من هو حمادي بوصبيع ويكيبيديا