رائج الأن

هل مفيد فوزي مسيحي

هل مفيد فوزي مسيحي، يعتبر مفيد فوزي هو احد أكبر الإعلاميين في الوطن العربي بشكل عام وفي جمهورية مصر العربية بشكل خاص والذي قدم العديد من الاعمال الإعلامية المميزة وحقق شهرة واسعة في المجال والوسط الإعلامي والذي انتشر في الساعات القليلة الماضية خبر وفاته الذي ضج مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ويبحث العديد من الافراد عن سبب وفاته.

من هو مفيد فوزي واهم المعلومات عنه

يعد مفيد فوزي هو اعلامي وصحفي مصري الجنسية ولد في محافظة بني سويف في جمهورية مصر العربية في شهر 19 يونيو / حزيران عام 1933 ميلادي والذي يعد هو خريج كلية الآداب من جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية والذي عمل في المجال الإعلامي وقدم الكثير من البرامج التلفزيونية المميزة والرائعة.

هل مفيد فوزي مسيحي

يعد الإعلامي المصري مفيد فوزي هو اعلامي مسيحي قطبي والذي يعتنق الدين الإسلامي منذ صغره ويحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين المسيحي ويقوم بأداء طقوسه وصواته الخاصة بالدين المسيحي في الكنيسة القبطية في القاهرة.

من هي زوجة مفيد فوزي

يعد الإعلامية امال العمدة هي زوجة الإعلامي الراحل مفيد فوزي والتي تعد هي من اشهر الاعلاميات في الوطن العربي والتي تزوجت من الإعلامي مفيد فوزي في عام 1968 ميلادي وانجبت منه ابنه الوحيد حنان التي أصبحت شاعرة وكاتبة مشهورة ومعروفة في جمهورية مصر العربية.

سبب وفاة الإعلامي مفيد فوزي

لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بوفاة الإعلامي المصري الكبير مفيد فوزي والذي توفي صباح اليوم الاحد الموافق 4 ديسمبر عام 2022 ميلادي عن عمر يناهز 89 عام والذي توفي اثر معاناه طويلة من المرض.

يعد مفيد فوزي هو من اشهر واكبر الشخصيات الإعلامية التي توجد في جمهورية مصر العربية والذي حقق شهرة واسعة جدا في الوطن العربي وفي المجال الإعلامي والذي توفي بتاريخ 4 ديسمبر عام 2022 .

السابق
كم عمر حنان مفيد فوزي
التالي
سبب وفاة حمادي بوصبيع مدير عام شركة صنع المشروبات في تونس