رائج الأن

سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس السابق للنادي الافريقي

سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس السابق للنادي الافريقي، يعتبر حمادي بوصبيع هو من اهم الشخصيات المعروفة والمشهورة في تونس وهو من رجال الاعمال في تونس وتولي العديد من المناصب في الجمهورية التونسية والذي تصدر اسمه مواقع ومحركات البحث في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاحد الموافق 4 ديسمبر عام 2022 ميلادي بانتشار خبر وفاته.

من هو حمادي بوصبيع ويكيبيديا

يعد حمادي بوصبيع هو رجل اعمال يحمل الجنسية التونسية والذي ولد في الجمهورية التونسية بالتحديد في العاصمة تونس في القرن العريش وتوفي بتاريخ الرابع من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي والذي يعتبر هو رئيس مدير عام شركة صنع المشروبات بتونس بالإضافة الي انه رئيس اسبق لجمعية النادي الافريقي.

سبب وفاة حمادي بوصبيع الرئيس السابق للنادي الافريقي

لقد أعلنت مصادر إعلامية واخبارية تونسية صباح اليوم الاحد الموافق 4 ديسمبر عام 2022 ميلادي بوفاة رجل الاعمال التونسي حمادي بوصبيع الذي توفي اثر معاناه طويلة من المرض الذي سيطر عليه وانتقل الي رحمه الله تعالي وانتشر الحزن والاسي في الشارع التونسي .

متي تولي حمادي بوصبيع رئاسة النادي الافريقي

لقد تولي حمادي بوصبيع رئاسة نادي الافريقي في موسم 1988/1989 ومن ثم تولي رئاسة الافريقي التونسي مرة الثانية في موسم 1993/1944 والذي كانت في فترة تولية لرئاسة الافريقي تعرض النادي الافريقي الي العديد من الانتقادات بسبب النتائج المتكررة السلبية.

يعد حمادي بوصبيع هو احد اهم الشخصيات البارزة في تونس وهو من رجال الاعمال الذي حقق شهرة واسعة جدا في تونس وتولي العديد من المناصب المختلفة في تونس منها تولية منصب رئيس نادي الافريقي التونسي ومنصب مدير عام شركة صنع المشروبات بتونس ومحافظ سابق في البنك المركزي التونسي.

السابق
سبب وفاة حمادي بوصبيع مدير عام شركة صنع المشروبات في تونس
التالي
من هم الباسيج في ايران