رائج الأن

هل مبابي مسلم ام مسيحي

هل مبابي مسلم ام مسيحي، يعتبر كيليان مبابي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب لأفضل الأندية في العالم هو باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة الي انه لاعب أساسي في تشكيلة المنتخب الفرنسي لكرة القدم والذي يشارك رفقة المنتخب في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر والذي استطاع منتخب فرنسا من التأهل ال دور الـ 16 من البطولة كأول المنتخبات المتأهلة من دور المجموعات.

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

يعد كيليان مبابي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية الفرنسية والذي ولد في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ العشرين من شهر ديسمبر عام 1998ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 23 عام والذي يعتبر هو لاعب في مركز الهجوم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفي المنتخب الفرنسي لكرة القدم، وهو لاعب يتمتع بقدرات عالية وكبيرة في كرة القدم.

هل مبابي مسلم ام مسيحي

يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن ديانة اللاعب الفرنسي كيليان مبابي حيث انه يعتنق الدين المسيحي والذي يحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي حيث ان عائلته تعتنق الدين الإسلامي بينما والدته هي جزائرية الجنسية وتعتنق الدين الإسلامي.

أين يلعب مبابي الان

يعد مبابي هو احد اعظم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة الي انه لاعب في المنتخب الفرنسي لكرة القدم، حيث ان مبابي هو لاعب سابق في نادي موناكو الفرنسي والتحق في نادي باريس سان جيرمان في عام 2017 ميلادي .

كم عدد اهداف مبابي مع باريس سان جيرمان

يلعب مبابي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ عام 2017 ميلادي والذي خاض مع باريس سان جيرمان ما يقارب 155مباراة مختلفة والذي استطاع ان يسجل ما يقارب 131 هدف في مختلف البطولات.

يعد مبابي هو واحد من اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يلعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وفي منتخب فرنسا لكرة القدم والذي يعتبر هو لاعب يعتنق الدين المسيحي ويحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين المسيحي.

السابق
محمد عدنان يوتيوب من أي بلد
التالي
ما هي ديانة والد مبابي