رائج الأن

من هو اللاعب الذي قال مقاسات المرمى غير صحيحة

من هو اللاعب الذي قال مقاسات المرمى غير صحيحة، تعتبر كرة القدم هي واحدة من اهم وابرز البطولات في كرة القدم والذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات حول اللاعب الذي سدد الكرة على المرمي والذي قال بان المرمي قياساته غير صحيحه وذلك عقب ارتطام الكرة في مرمي الفريق والتي اصطدمت الكرة في العارضة والتي تلك القياسات غير صحيحة.

من هو اللاعب الذي قال مقاسات المرمى غير صحيحة

يعتبر اللاعب البرازيلي بيليه هو اللاعب الذي سدد الكرة على المرمي اكثر من مرة ولكن الكرة اصطدمت في العارضة ورفضت الدخول في المرمي والذي قال بيليه الي الحكم بان قياسات المرمي غير صحيحة، والذي اشتهر بذلك عن اللاعب البرازيلي بيليه بان هو الذي قال للحكم بان قياسات المرمي غير صحيحة.

من هو بيلية ويكيبيديا

يعتبر بيليه هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية والذي ولد في البرازيل بتاريخ الثالث والعشرين من شهر أكتوبر عام 1940 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 82 عام وهو لاعب المنتخب البرازيلي لكرة القدم والذي يمتلك قدرات ومهارات عالية في كرة القدم.

ما هو لقب بيلية البرازيلي

يعتبر اللاعب البرازيلي بيليه هو من اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك قدرات ومهارات عالية في كرة القدم والذي لقب بالجوهرة السوداء بسبب انه اسمر اللون ويمتلك شهرة واسعة في كرة القدم.

كم عدد اهدف بيليه مع الأندية

لقد لعب اللاعب البرازيلي الدولي بيليه مع نادي سانتوس البرازيلي ونادي نيويورك كوسموس الأمريكي والذي خاض ما يقارب 560 مباراة مختلفة مع الأندية واستطاع ان يسجل ما يقارب 541 هدف مختلف.

عدد اهداف بيليه مع البرازيل

يعتبر بيليه هو من اهم لاعبي المنتخب البرازيلي لكرة القدم والذي بدأ مسيرته الكروية مع البرازيل في عام 1957 ميلادي وانتهت باعتزاله في عام 1971 ميلادي والذي خاض خلالها 92 مباراة واستطاع ان يسجل ما يقارب 77 هدف .

يعد اللاعب بيليه البرازيلي المعروف باسم الجوهرة السوداء هو اهم لاعبي كرة القدم في التاريخ والذي اشتهر عندما رفضت الكرة الدخول الي المرمي والذي قال بيليه الي الحكم بان قياسات المرمي غير صحيحة وبالفعل كانت القياسات غير صحيحة.

السابق
من هو اللاعب رقم 9 في المنتخب الكوري
التالي
هل صدور حكم بضم العلاوات الخمسة تنطبق على جميع أصحاب المعاشات