رائج الأن

كم عمر أفنان الباتل ويكيبيديا

كم عمر أفنان الباتل ويكيبيديا، تعتبر افنان الباتل هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي والتي استطاعت ان تحقق شهرة واسعة جدا على المستوي المحلي في المملكة العربية السعودية والذي يسعي العديد من الافراد في الحصول على الكثير من المعلومات التي تخص افنان الباتل .

من هي افنان الباتل ويكيبيديا

تعد افنان الباتل هي ناشطة اجتماعية عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وهي تحمل الجنسية السعودية والتي ولدت في المملكة العربية السعودية بتاريخ السابع عشر من شهر يوليو عام 1987 ميلادي والتي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 35 عام والتي برزت في مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2015.

من هو زوج افنان الباتل

يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن زوج الناشطة الاجتماعية السعودية افنان الباتل والتي تعتبر هي متزوجة من رجل الاعمال السعودي عبد العزيز الناصر في عام 2017 ميلادي والتي انجبت طفلها الأول في عام 2019 والذي يحمل اسم تركي وطفل ثاني يحمل اسم مشعل .

من هو عبد العزيز الناصر زوج افنان الباتل

يعتبر عبد العزيز الناصر هو رجل اعمال يحمل الجنسية السعودية والذي يقيم في المملكة العربية السعودية والذي تزوج من افنان الباتل وانجب منها تركي في عام 2019 ومشعل في عام 2022 والذي يعتبر عبد العزيز الناصر من اشهر رجال الاعمال في الخليج العربي بشكل عام وفي المملكة العربية السعودية بشكل خاص.

انستقرام افنان الباتل الرسمي

يبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام للناشطة الاجتماعية السعودية افنان الباتل والذي تمتلك صفحة على الانستقرام والذي يتابعها ما يقارب 8.5 مليون متابع من جميع انحاء العالم العربي.

  • للدخول الي الحساب الرسمي على الانستقرام لافنان الباتل من هنا.

تعد افنان الباتل هي من اشهر الشخصيات المعروفة والمشهورة في مجال مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي وفي المملكة العربية السعودية والتي تعتبر هي زوجة رجل الاعمال السعودي عبد العزيز الناصر .

السابق
من هو المدرب علي الدبوبي
التالي
من هو حارس منتخب اليابان واين يلعب