رائج الأن

من هو حارس منتخب اليابان واين يلعب

من هو حارس منتخب اليابان واين يلعب، يعتبر المنتخب الياباني لكرة القدم هو احد اهم وابرز المنتخبات التي تشارك في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر والذي استطاع المنتخب الياباني الوصول الي الدور الـ 16 من البطولة ليواجه المنتخب الكرواتي في هذا الدور من البطولة والذي شهدت مباريات اليابان في كاس العالم تألق كبير جدا لحارس المرمي الذي ساهم في تأهل منتخب بلاده الي دور الستة عشر من البطولة الدولية الكبرى.

من هو حارس منتخب اليابان

يعتبر الحارس الياباني شويتشي غوندا هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم اليابانية في العالم والذي يمتلك الكثير من الخبرات في كرة القدم والذي ساهم في وصول منتخب اليابان الي دور الستة عشر من بطولة كاس العالم 2022 والتي تقام في قطر.

من هو شويتشي غوندا ويكيبيديا

يعد شويتشي غوندا هو حارس مرمي يحمل الجنسية اليابانية والذي ولد في مدينة طوكيو باليابان بتاريخ الثالث من شهر مارس عام 1989 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 33 عام والذي يعتبر هو لاعب أساسي في منتخب اليابان لكرة القدم.

اين يلعب شويتشي غوندا

يلعب حارس مرمي منتخب اليابان لكرة القدم في نادي شيميزو اس بولس الياباني وذلك منذ العالم الحالي 2022 وذلك عندنا انتقل من فريق بورتيمونيسني البرتغالي لكرة القدم والذي خاض الكثير من المباريات طول مسيرته لكروية التي تبلغ عدد مبارياته حيت الان ما يقارب 340 مباراة.

عدد مباريات غوندا مع اليابان

لقد خاض حارس المرمي شويتشي غوندا الكثير من المباريات الدولية مع المنتخب الياباني والذي خاض ما يقارب 66 مباراة مختلفة في جميع المباريات والذي بدأ مسيرته الدولية مع المنتخب في عام 2008 ميلادي .

يعد شويتشي غوندا هو حارس مرمي المنتخب الياباني لكرة القدم والذي استطاع ان يتأهل مع منتخب بلاده اليابان الي دور الستة عشر من بطولة كاس العالم 2022 في قطر وهو لاعب في صفوف نادي شيميزو اس بولس الياباني.

السابق
كم عمر أفنان الباتل ويكيبيديا
التالي
كم عدد أهداف كيليان مبابي في كأس العالم