رائج الأن

زوجه اللاعب نصير مزراوي ويكيبيديا

زوجه اللاعب نصير مزراوي ويكيبيديا، يعتبر نصير مزراوي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يعتبر هو من اهم لاعبي منتخب المغرب لكرة القدم والذي يشارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر واستطاع ان يتأهل مع منتخب بلاده المغرب الي دور الستة عشر من البطولة بعدما حصد قمة مجموعته في كاس العالم، والذي يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن زوجة اللاعب المغربي نصير مزراوي .

من هو نصير مزراوي ويكيبيديا

يعد نصير مزراوي هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في مدينة لايدرودورب في هولندا بتاريخ الرابع عشر من شهر نوفمبر عام 1997 ميلادي والذي يبلغ من العمر 25 عام وهو لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم والذي يعتبر هو ضمن كتيبة المنتخب المغربي في بطولة كاس العالم.

اين يلعب نصير مرزاوي الان

لقد بدأ اللاعب نصير مزراوي مسيرته الكروية في عام 2002 ميلادي والذي بدأ مسيرته في نادي اياكس أمستردام الهولندي والذي استطاع ان يبدع في نادي اياكس الهولندي خلال 16 عام الي ان انتقل الي نادي بايرن ميونخ الألماني في بداية العام الحالي .

من هي زوجة نصير مزراوي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن زوجة اللاعب المغربي نصير مزراوي لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني حيث لم يتوفر الي معلومات عن هوية زوجته ومن المرجح بانه لاعب غير متزوج حتي الان فهو يركز في نادي بايرن ميونخ الألماني.

ابرز بطولات نصير مزراوي

هناك الكثير من البطولات التي حققها اللاعب المغربي نصير مزراوي الكثير من البطولات في كرة القدم ولعل اهم وابرز تلك البطولات هي الاتي:

  • الدوري الهولندي مع اياكس أمستردام ثلاث مرات.
  • كأس هولندا مع اياكس أمسترادم مرتين فقط.
  • كأس السوبر الهولندي مع اياكس أمستردام مرة واحدة.
  • كأس السوبر الالماني مع بايرن ميونخ مرة واحدة.

يعد نصير مزراوي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي لعب للعديد من الأندية الأوروبية منها اياكس أمستردام الهولندي وبايرن ميونخ الألماني والذي حقق الكثير من الشهرة في كرة القدم.

السابق
كم عدد أهداف كيليان مبابي في كأس العالم
التالي
سارة مهند كم عمر؟