رائج الأن

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا، تعتبر لمى الرهونجي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي بشكل عام وفي الجمهورية العربية السورية بشكل خاص والتي تعتبر هي من رائدات الاعمال في سوريا والتي حققت شهرة واسعة جدا في مجال الاعمال وأصبحت شخصية معروفة ومشهورة في الوطن العربي ويسعي الكثير من الافراد في معرفة من هي لمى الرهونجي .

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا

تعد لمى الرهونجي هي رائدة أعمال سورية الجنسية والتي ولدت في الجمهورية السورية دمشق بتاريخ الأول من شهر يناير / تشرين الثاني عام 1984 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 38 عام والتي تعتبر هي متخصصة في مجال الصناعات كما وانها عملت في مجال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني في شركة كلاكيب.

ما هي ديانة لمى الرهونجي

يبحث العديد من الافراد عن ديانة رائدة الاعمال السورية لمى الرهونجي حيث انها ولدت لعائلة تعتنق الدين الإسلامي وتتبع مذهل اهل السنة والجماعة والتي تعمل على الحفاظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي بالإضافة الي طقوس الدين الإسلامي.

من هو زوج لمي الرهونجي الأول

لقد تزوجت لمي الرهونجي رائدة الاعمال السورية لأول مرة في حياتها من انس نصري شقيق الفنانة السورية اصالة نصري والتي انجبت طفلتها الاولي واطلقت عليها اسم اصالة ولكن لم يدون زواجهم كثيرا وأعلنت طلاقها.

من هو زوج لمي الرهونجي الثاني

لقد تزوجت لمى الرهونجي للمرة الثانية في حياتها من الفنان السوري يزن السيد والتي انجبت منه ابنها ادم والذي ظل زواجهم في بداية الامر سرا ولكن مؤخرا أعلنت عن انفصالها عن زوجها يزن السيد.

تعتبر لمى الرهونجي هي من اشهر الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي وهي رائدة في مجال الاعمال والتجارة وهي من اشهر الشخصيات المعروفة في الجمهورية السورية والتي تعتبر هي زوجة سابقة للممثل السوري يزن السيد.

السابق
سارة مهند كم عمر؟
التالي
قصة فيلم naparnik مترجم كامل