رائج الأن

عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا السيرة الذاتية

عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا السيرة الذاتية ، احتفل جوجل اليوم الثلاثاء بذكري ميلاد الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا، هذه اللفتة نالت اعجاب الكويتيين والعرب، لذلك لا بد من معرفة السيرة الذاتية للفنان عبد الحسين رضا، وسبب وفاته ، وكذلك معرفة زوجته من تكون، هنا سنتحدث من خلال موقع حلول الكتاب عن  عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا السيرة الذاتية.

من هو عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا

زادت عمليات البحث اليوم عن الفنان عبد الحسين الرضا، وذلك بعد ان قام محرك جوجل بالاحتفال بذكري ميلاده، الفنان عبد الحسين الرضا من مواليد الكويت عام 1939 ميلادي، كان والده يعمل بحار في البحر وله 14 طفلا، وكان عبد الحسين الرضا الطفل السابع بين اشقائه.

عبد الحسين رضا السيرة الذاتية

عبد الحسين الرضا فنان كويتي ولد في الكويت عام 1939 ميلادي له العديد من الاعمال الفنية التي نالت اعجاب الكثير منت المتابعين له علي مستوي دول الخليج والوطن العربي، وهنا بعض من سيرته الذاتية وهي:

  • الاسم: عبد الحسين الرضا.
  • تاريخ الميلاد: 6ديسمبر عام 1939 ميلادي.
  • مكان الولادة: الكويت.
  • المهنة: ممثل.
  • الديانة: مسلم.

ما هو سبب وفاة عبد الحسين رضا

الفنان عبد الحسين الرضا  فنان كويتي معروف لدي الكثير من المتابعين على مستوي دول الخليج والوطن العربي، أصيب الفنان عبد الحسين الرضا بالعديد من الازمات عام 2003 وتدهورت حالته بشكل ملحوظ خلال تصوير مسلسل الحيالة، بعد صراع مع المرض وافته المنية في لندن سنة 2017 ميلادي.

من هي زوجة حسين عبد الرضا

الفنان عبد الحسين الرضا تزوج مرتين في حياته، كان زواجه الأول من ابنة خاله ام ابنه البكر عدنان، وبعد ذلك تزوج من نبيلة الصالح، وهي التي تعتبر اكثر الشخصيات التي كانت تلازمه طوال فترته الفنية، لم يظهر الفنان عبد الحسين زوجاته للإعلام لأنه كان يفصل بين العمل وحياته الشخصية.

في ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا السيرة الذاتية، وتعرفنا على الحياة الشخصية للفنان وتعرفنا على سبب وفاته، وأيضا تعرفنا على زوجة الفنان عبد الحسين الرضا.

السابق
ما هي ديانة عبد الحسين عبد الرضا
التالي
لماذا احتفل جوجل بذكرى عبد الحسين عبد الرضا