رائج الأن

ما هي ديانة عبد الحسين عبد الرضا

ما هي ديانة عبد الحسين عبد الرضا، يعتبر عبد الحسين عبد الرضا هو واحد من اهم وابرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي والذي حصل على العديد من الشهرة والنجاح في الوطن العربي وذلك من خلال الأدوار الكوميدية التي قام بتمثيلها والذي يعتبر هو من اشهر الفنانين في الخليج العربي ويبحث العديد من الافراد عبر محركات البحث عن ديانته.

من هو عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا

يعد عبد الحسين عبد الرضا هو ممثل كويتي الجنسية ولد في منطقة شرف بالكويت بتاريخ السادس من شهر ديسمبر عام 1939 ميلادي وتوفي في لندن بالمملكة المتحدة بتاريخ الحادي عشر من شهر أغسطس عام 2017 ميلادي عن عمر يناهز 77 عام وذلك اثر نوبة قلبية تعرض لها.

ما هي ديانة عبد الحسين عبد الرضا

لقد ولد الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا لعائلة مسلمة وهو أيضا يعتنق الدين الإسلامي ويقوم بالمحافظة على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي ويعمل على المحافظة على الطقوس الإسلامية .

سبب وفاة عبد الحسين عبد الرضا

لقد أعلنت المصادر الصحفية والاخبارية مساء يوم الجمعة الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس عام 2017 ميلادي عن وفاة الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا وذلك في مدينة لندن ببريطانيا والذي توفي عن عمر يناهز 78 عام بسبب اجراءه عملية جراحية في القلب وتعرض الي جلطة حادة أدت بوفاته.

كم مرة تزوج عبد الحسين عبد الرضا

لقد تزوج الممثل والفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا أربع مرات والذي انجب ثلاث بنات وولدان وهما عدنان بشار حيث ان بشار هو مؤلف ومخرج سينمائي كويتي يمتلك موهبة الشر والاعداد البرامج التلفزيونية حيث ان اسرة عبد الحسين عبد الرضا هي عائلة فنية.

يعتبر عبد الحسين عبد الرضا هو احد اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الخليج العربي بشكل عام وفي الكويت بشكل خاص والذي يمتلك شهرة واسعة في العمل الفني وقدم العديد من الاعمال الفنية المختلفة التي نال من خلالها الجوائز المتعددة.

السابق
قصة فيلم naparnik مترجم كامل
التالي
عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا السيرة الذاتية