رائج الأن

من هو اللاعب الاكثر ظهورا في الدوري الايطالي

من هو اللاعب الاكثر ظهورا في الدوري الايطالي، يعتبر الدوري الإيطالي لكرة القدم هو احد اهم وابرز الدوريات الخمس الكبرى التي توجد في عالم كرة القدم والذي يضم الفرق والأندية الإيطالية وهو من اقوي البطولات في كرة القدم في العالم والذي يوجد العديد من اللاعبين الذين شاركوا في هذه البطولة منهم لاعبين من أصل إيطالي ولاعبين أجانب من جنسيات اخري ويسعي العديد من الافراد في معرفة من هو أكثر اللاعبين ظهور في الدوري الإيطالي.

من هو اللاعب الأكثر ظهورا في الدوري الإيطالي

يعتبر اللاعب الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون هو صاحب لقب اللاعب الأكثر ظهورا في الدوري الإيطالي وذلك برصيد 657 مباراة مختلفة مع نادي بارما الإيطالي ومن ثم نادي يوفنتوس الإيطالي والذي يعتبر جانلويجي بوفون هو من اكثر حراس المرمي في العالم شهرة وحقق العديد من البطولات في كرة القدم.

اسم اللاعب الأكثر ظهورا في الدوري الإيطالي

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن اسم اللاعب الاكثير ظهور في الدوري الإيطالي ( الكالتشو ) حيث ان الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون هو أكثر لاعب ظهور في الدوري الإيطالي لكرة القدم وهو اكثر للاعب خوض للمباريات مع فريقين مختلفين هما بارما ويوفنتوس الايطاليين، والذي حقق شهرة واسعة خلال مسيرته الكورية التي ما زالت ممتدة الي يومنا هذا.

من هو بوفون الأكثر ظهورا في الدوري الإيطالي

يعد جانلويجي بوفون هو لاعب كرة قدم في مركز حراسة المرمي يحمل الجنسية الإيطالي والمولود في إيطاليا في مدينة كرارا بتاريخ 28 من شهر يناير عام 1978 ميلادي ويبلغ من العمر 44 عام وهو لاعب يلعب في نادي بارما الإيطالي وهو النادي الذي نشأ فيه وتألق من خلاله.

عدد مباريات بوفون مع المنتخب الإيطالي

يعتبر الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون هو الحارس الأساسي لمنتخب إيطاليا في الفترة ما بين عام 1993 الي عام 2018 ميلادي والذي استطاع ان يشارك مع المنتخب الإيطالي عبر المراحل العمرية المختلفة وخاص مع المنتخب في جميع مبارياته التي بلغ عددها 200 مباراة في مختلف البطولات.

يعد الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون هو اللاعب الأكثر ظهورا في الدوري الإيطالي والذي استطاع ان يخوض ما يقارب 657 مباراة مختلفة في الدوري الإيطالي مع ناديين مختلفين وهما بارما ويوفنتوس.

السابق
هل عبد الحسين عبد الرضا شيعي
التالي
سبب احتفال جوجل بذكرى ميلاد الفنان عبدالحسين عبدالرضا