رائج الأن

اصل عبدالاله العمري من وين

اصل عبدالاله العمري من وين، يعتبر عبد الاله العمري هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية والذي يمتلك هذا اللاعب الكثير من القدرات والخبرات في كرة القدم جعله يمثل المنتخب السعودي لكرة القدم في بطولة كأس العالم 2022 في قطر والذي قدم أداء مميز خلال مباراة الارجنتين عندما استطاع المنتخب السعودي الفوز على الارجنتين بهدفين لهدف وشارك عبد الاله العمري في هذا اللقاء التاريخي.

من هو عبد الاله العمري ويكيبيديا

يعد عبد الاله العمري هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السعودية والذي ولد في المملكة العربية السعودية بالتحديد في مدينة الطائف بتاريخ الخامس عشر من شهر يناير عام 1997 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 25 عام وهو لاعب مدافع في المنتخب السعودي لكرة القدم.

اصل عبدالاله العمري من وين

تعود أصول اللاعب السعودي عبدالاله العمري الي مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية والذي يعد هو احد أبناء عائلة العمري التي تعتبر هي عائلة معروفة ومشهورة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية والان يتواجد ويقيم عبدالاله العمري في مدينة الرياض.

عبدالاله العمري وش يرجع

يرجع أصول اللاعب السعودي عبدالاله العمري الي قبيلة العمري التي تنسب الي الصحابي الجليل عمر بن الخطاب والتي تعتبر هذه القبيلة هي من اكبر القبائل التي توجد في شبة الجزيرة العربية والتي يوجد العديد من الافراد البارزين في هذه العائلة الذين تولوا العديد من المناصب في الحكومة بالمملكة العربية السعودية.

اين يلعب عبدالاله العمري حاليا

يعتبر اللاعب السعودي عبدالاله العمري هو لاعب مدافع في نادي النصر السعودي والذي خاص العديد من المباريات مع نادي النصر حيث بلغت تلك المباريات 51 مباراة وسجل 6 اهداف واعير الي نادي الوحدة لمدة موسم خاص خلالها 12 مباراة وسجل هدف وحيد، ليعود مرة اخري الي نادي النصر السعودي.

يعتبر عبد الاله العمري هو واحد من ابرز لاعبي كرة القدم السعودية والذي يلعب في نادي النصر السعودي وفي المنتخب السعودي لكرة القدم وهو لاعب في مركز المدافع يتميز بقدرات عالية وكبيرة وهو مدافع صعب جدا على المهاجمين.

السابق
لماذا يرتدي سون قناع
التالي
مؤسس اول مسرح في مصر