رائج الأن

مبنى تجاري لتخزين البضائع من 6 حروف

مبنى تجاري لتخزين البضائع من 6 حروف، تعتبر الالغاز هي عبارة عن أسئلة غامضة يتم طرحها على الافراد من اجل التوصل الي الحل الصحيح لها وذلك من خلال البحث عن الثغرات في السؤال من اجل الوصول الي الحل الصحيح حيث ان الالغاز هي من اهم الأسئلة التي تطرح من خلال مجموعة من التطبيقات التي توجد في متاجر الهواتف الذكية مثل وصلة وكلمات متقاطعة وغيرها.

مبنى تجاري لتخزين البضائع من 6 حروف

يعتبر هذا اللغز هو احد الالغاز التي توجد في لعبة كلمات متقاطعة رقم 108 والذي يبين هذا اللغز بان هناك مبني تجاري لتخزين البضائع والذي يتكون من 6 حروف والذي جاء حل هذا اللغز ( مستودع ) حيث ان كلمة مستودع تتكون من 6 حروف وهو مكان يتم تخزين فيه البضائع والسلع في الشركات والمحلات التجارية الكبرى.

  • المستودع.

مبنى تجاري لتخزين البضائع من ستة حروف

تعتبر الالغاز هي أسئلة تطرح دون إجابة من اجل البحث عن إجابة صحيحة لها والتي تعمل على تنمية القدرات العقلية والفكرية للأفراد من خلال تلك الالغاز حيث ان اللغز الاتي هو مبني تجاري لتخزين البضائع ويتكون من ستة حروف وهو المستودع وهو مكان كبير لتخزين البضائع والسلع.

ما هو المستودع ويكيبيديا

يعد المستودع هو عبارة عن المبني التجاري الذي يتم استخدامه من اجل تخزين السلع والبضائع والذي يتم استخدام هذا المستودع من قبل المصنعين الموردين والمصدرين وبائعي الجملة والذي يتم فيه وضع البضائع والسلع فيه ويكون المستودع اكثر امان وتتوفر به كافة وسائل الامن والأمان من اجل حماية السلع والبضائع .

تعتبر الالغاز هي عبارة عن احد ابرز الأسئلة التي تطرح على الافراد عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بالإضافة الي التطبيقات الهواتف الذكية الذي يحصل الافراد من خلالها على المعلومات والخبرات والمعرفة بالإضافة الي تنمية القدرات العقلية والفكرية.

السابق
سبب تاجيل حلقة الب ارسلان
التالي
اجمل ما قيل في الجيش العراقي؟