رائج الأن

الى ماذا يرمز علم البرتغال

الى ماذا يرمز علم البرتغال، تعتبر البرتغال هي واحدة من اهم الدول الأوروبية التي تقع في جنوب غرب أوروبا في شبة الجزيرة الايبيرية والتي تعتبر مدينة لشبونة هي اكبر مدينة في البرتغال كما وانها العاصمة والتي تبلع مساحة البرتغال ما يقارب 92090 كيلومتر مربع والذي يبلغ عدد سكان البرتغال 11.317.192 نسمة، والذي يعتبر علم البرتغال هو اللون الأخضر والاحمر.

ما هو علم البرتغال

يعتبر علم البرتغال هو عبارة عن علم يتكون من لونين وهما اللون الأخضر واللون الأحمر والذي يوجد في منصف العلم حزء من وسام النبالة البرتغالي والذي تم اعتماد العلم البرتغالي كعلم رسمي للبرتغال بتاريخ 30 من شهر يونيو عام 1911 ميلادي .

الى ماذا يرمز علم البرتغال

يبحث الكثير من الافراد عن ماذا يرمز علم البرتغال حيث ان علم البرتغال يوجد به فقط لونين وهما الأخضر والاحمر حيث ان اللون الأخضر في العلم البرتغالي يدل على امل الشعب البرتغالي بينما اللون الأحمر في علم البرتغال يدل على اللذين توفوا اثناء خدمتهم للامة والشعب البرتغالي.

ما معني علم البرتغال

يعتبر شعار النبالة الأول هو عبارة عن صليب أزرق اللون بسيط على درع أبيض أو فضي والذي اصبح هو شعار لدولة البرتغال والذي قام الملك أفونسو الاول بوضع هذا الشعار على علم البرتغال والذي قام الملك سانشو بإزالة الصليب وتحويل المجموعات الخمس الي بيزانتش الي خمس شعارات ودروع صغيرة .

ما هي ديانة البرتغال

يعتنق غالبية السكان البرتغاليين الدين المسيحي والذي يتبعون الكنيسة الكاثوليكية حيث هذا المذهب الكاثوليكية يبلغ نسبته 81% من مجموع السكان والان المسيحية هي اكبر دين يوجد في البرتغال .

تعتبر البرتغال هي واحدة من اهم الدول التي توجد في قارة اورويا والتي يعتبر العلم الخاص بها هو المستطيل الذي يتلون بلونين فقط هو الأحمر والاخضر والذي يدل الأحمر على دماء الذين توفوا اثناء خدمة بلادهم بينما اللون الأخضر يدل على امل الشعب البرتغالي.

السابق
ما ديانة بديعة مصابني
التالي
يسرا سعوف قبل وبعد