رائج الأن

سبب إقالة مدير المنتخب الألماني

سبب إقالة مدير المنتخب الألماني، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية والرياضية صباح اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر عام 2022 بخبر اقالة المدير الرياضي للمنتخب الالماني لكرة القدم أوليفير بيرهوف وذلك عقب خروج المنتخب الالماني من بطولة كاس العالم2022 بقطر من دور المجموعات.

من هو أوليفير بيرهوف ويكيبيديا

يعتبر أوليفر بيرهوف هو لاعب كرة قدم الماني سابق والذي ولدد في المانيا الغربية بتاريخ الأول من شهر مايو عام 1968 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 54 عام والذي كان لاعب في مركز الهجوم في العديد من الأندية منها هامبورغ وبوروسيا مونشنغلاباخ وميلان وموناكو وغيرهم من الأندية بالإضافة الي المنتخب الألماني لكرة القدم.

حقيقة اقالة أوليفر بيرهوف من المنتخب الألماني

لقد تداول الكثير من رواد مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي خبر اقالة المدير الرياضي للمنتخب الألماني لكرة القدم من منصبة بعد الإخفاق الذي تعرض اليه في كاس العالم 2022 في قطر حيث أوضح المنتخب الألماني بان قرر انهاء عقد أوليفر بيرهوف من منصبة مدير الاتحاد وذلك قبل عامين من انتهاء عقده مع المنتخب .

سبب اقالة أوليفر بيرهوف من منصبه

لقد قام الاتحاد الألماني لكرة القدم بإعلان اقالة المدير الرياضي للمنتخب الألماني أوليفير بيرهوف من منصبه وذلك بعدما خرج المنتخب الألماني من بطولة كاس العالم 2022 بقطر والذي خرج من دور المجموعات بعدما تعرض الي هزيمة من اليابان وتعادل مع اسبانيا وفوز على كوستاريكا ليحتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة.

يعتبر المنتخب الألماني لكرة القدم هو احد المنتخبات الأوروبية الخاصة بكرة القدم والذي شارك في بطولة كاس العالم 2022 في قطر وتعرض الي الخروج من البطولة للمرة الثانية على التوالي عقب الخروج من دور المجموعات من مونديال روسيا والان الخروج من مونديال قطر والذي قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم بإقالة أوليفر بيرهوف من منصبه.

السابق
موزة المسند قبل وبعد
التالي
ما هو اصل عبد الحسين عبد الرضا