رائج الأن

ما هو اصل عبد الحسين عبد الرضا

ما هو اصل عبد الحسين عبد الرضا، يعتبر عبد الحسين عبد الرضا هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الفنية المعروفة والمشهورة في الخليج العربي والذي قدم العديد من الاعمال الفنية المميزة والذي قام محرك البحث جوجل بالاحتفال بذكرى ميلاده اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي لأنه يصادف هذا اليوم هو ذكري ميلاده .

من هو عبد الحسين عبد الرضا ويكيبيديا

يعد عبد الحسين عبد الرضا هو ممثل كوميدي كويتي الجنسية والذي ولد في منطقة شرق الكويت بتاريخ السادس من شهر ديسمبر عام 1939 ميلادي والذي توفي بتاريخ الحادي عشر من شهر أغسطس عام 2017 ميلادي وذلك عن عمر يناهز 77 عام والذي توفي اثر نوبة قلبية تعرض لها.

ما هي ديانة عبد الحسين عبد الرضا

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن ديانة الفنان الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا والذي تبين بانه فنان كان يعتنق الدين الإسلامي ويتبع طائفة الشيعة فهو شيعي ويقوم بالمحافظة على العادات والتقاليد الخاصة بالشيعية.

ما هو أصل عبد الحسين عبد الرضا

لقد ولد الفنان الكويتي الكوميدي الراحل عبد الحسين عبد الرضا لعائلة تعود بأصولها الي الكويت حيث ان والده كان يعمل بحار والذي التحق في المدارس في الكويت والذي تخرج وتمكن من العمل في العديد من المناصب في وزارة الارشاد والانباء والذي تدرج في الكثير من الوظائف والمناصب.

من هم أبناء عبد الحسين عبد الرضا

لقد تزوج الفنان الكوميدي الكويتي عبد الحسين عبد الرضا مرتين طول عمره والذي قام بأنجاب خمسة من الأبناء وهم الاتي:

  • عدنان عبد الحسين عبد الرضا.
  • بشار عبد الحسين عبد الرضا.
  • منى عبد الحسين عبد الرضا.
  • منال عبد الحسين عبد الرضا.
  • بيبي عبد الحسين عبد الرضا .

يعد الفنان الكوميدي الكويتي عبد الحسين عبد الرضا هو من اشهر الشخصيات الفنية التي توجد في الخليج العربي والذي قدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة على مدار خمسون عام قدم الكثير من الاعمال الفنية المختلفة من مسلسلات وافلام ومسرحيات.

السابق
سبب إقالة مدير المنتخب الألماني
التالي
من اعمال عبد الحسين عبد الرضا