رائج الأن

من هو محفوظ قرباج ويكيبيديا

من هو محفوظ قرباج ويكيبيديا، لقد ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي بانتشار خبر وفاة محفوظ قرباج الذي يعتبر هو من اشهر الشخصيات المعروفة في الجمهورية الجزائرية والذي كان يشغل منصب رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم في وقت سابق.

من هو محفوظ قرباج ويكيبيديا

يعتبر محفوظ قرباج هو شخصية رياضية تحمل الجنسية الجزائرية والذي ولد في الجمهورية الجزائرية بالتحديد في عام 1953 ميلادي والذي يبلغ من العمر ثلاثة وستون عام والذي تولي الكثير من المناصب الرياضية المرموقة في كرة القدم الجزائرية والذي قام بتطوير الرياضة الجزائرية.

ما هي ابرز مناصب محفوظ قرباج

لقد تولي محفوظ قرباج الكثير من المناصب في الرياضية الجزائرية ولعل اهم وابرز تلك المناصب هي الاتي:

  • رئيس سابق للرابطة المحترفة لكرة القدم.
  • رئيس فريق شباب بلوزداد سابقا.

ما هو سبب وفاة محفوظ قرباج

لقد علنت المصادر الإخبارية ومواقع ومنصات التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي بخبر وفاة محفوظ قرباج رئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم والذي تبين بانه توفي اثر معاناه من مرض عضال انهك جسده والذي تدور حالته في الآونة الأخيرة ليتم نقله الي المستشفى من اجل العلاج ولكن تم الإعلان عن وفاته.

تفاصيل دفن محفوظ قرباج

لقد أعلنت عائلة الراحل محفوظ قرباج بانه سوف يتم الصلاة على جثمان محفوظ قرباج وذلك يوم غد الأربعاء الموافق السابع من شهر ديسمبر عام 2022 ميلادي والذي سوف يتم دفنه في مقبرة سيدي رزين ببلدة براقي والذي قدم الكثير من الافراد واجب العزاء لعائلته.

يعد محفوظ قرباج هو من اشهر الشخصيات الرياضية التي توجد في الجزائر والذي تولي الكثير من المناصب منها رئيس السابق للرابطة المحترفة لكرة القدم في الجزائر الذي توفي اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر عام 2022 ميلادي اثر معاناه من مرض عضال.

السابق
من اعمال عبد الحسين عبد الرضا
التالي
ما هي جنسية جواد بدة