رائج الأن

هل ياسين بونو مسلم ام شيعي

هل ياسين بونو مسلم ام شيعي، يعتبر ياسين بونو هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك الكثير من الخبرات والقدرة الكبيرة في كرة القدم والذي يلعب لاحد اكبر الأندية في العالم بالإضافة الي انه لاعب وحارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم والذي استطاع ان يتألق في مباريات كأس العالم مع المنتخب المغربي والذي استطاع ان يساعد منتخب المغرب في التأهل الي دور ربع نهائي بطولة كاس العالم .

من هو ياسين بونو ويكيبيديا

يعتبر ياسين بونو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المغربية والذي ولد في كندا بتاريخ الخامس من شهر أبريل عام 1991 ميلادي والذي يبلغ في الوقت الحالي من العمر 31 عام وهو لاعب وحارس مرمي المنتخب المغربي لكرة القدم والذي استطاع ان يحقق شهرة ونجاح كبير جدا في كرة القدم وحصل على العديد من البطولات مع الأندية التي لعب لها .

هل ياسين بونو مسلم ام شيعي

لقد قام العديد من عشاق كرة القدم في العالم بالبحث عن ديانة حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم ياسين بونو حيث ان ياسين بونو ولد عائلة مغربية في كندا وهي عائلة تعتنق الدين الإسلامي ويتبع طائفة أهل السنة والجماعة وهو مسلم سني يحافظ على الطقوس والعبادات الخاصة بالدين الإسلامي.

أين يلعب ياسين بونو الان

يلعب حارس مرمى منتخب المغرب ياسين بونو في نادي اشبيلية الاسباني والذي استطاع ان يحقق شهرة واسعة مع نادي اشبيلية والذي استطاع ان يحصل على لقب الدوري الأوروبي موسم 2019-2020 بالإضافة الي وصولة الي نهائي كأس السوبر الأوروبي.

يعتبر ياسين بونو هو واحد من ابرز لاعبي كرة القدم في العالم وهو حارس مرمي المنتخب المغربي ونادي اشبيلية الاسباني والذي استطاع ان يحقق انجاز تاريخي لكرة القدم العربية والمغربية بتصديه لضربات الجزاء في لقاء المغرب واسبانيا في دور الستة عشر من بطولة كاس العالم 2022 في قطر ليتأهل المغرب الي دور ربع نهائي كاس العالم 2022 كأول منتخب عربي يصل الي هذا الدور.

السابق
كم مدة الشوط الإضافي في كرة القدم وكم عددهم
التالي
من هو وليد شديرة ويكيبيديا