رائج الأن

ما هو الهاتريك في كرة القدم

ما هو الهاتريك في كرة القدم، يبحث العديد من عشاق لعبة كرة القدم في العالم عن معني كلمة هاتريك والتي تعتبر هذه الكلمة من الكلمات التي يسعي اليها اللاعبين في الملعب والتي تعتبر هي احد الألقاب الخاصة بكرة القدم والتي اخذت تلك الكلمة صدى واسع في الصحف العالمية من الجل التعرف على معني الكلمة الذي رددها الكثير من معلقين كرة القدم في العالم العربي.

ما هو معني كلمة هاتريك

يعتبر معني كلمة هاتريك في كرة القدم هو اللاعب الذي يقوم بتسجيل ثلاثة اهداف متتالية في نفس المباراة والتي تعتبر كلمة هاتريك من الكلمات المعروفة والمشهورة في كرة القدم والتي تعني الثلاثية حيث ان هناك الكثير من لاعبين كرة القدم استطاع ان يسجلوا ثلاثة اهداف في مباراة واحدة ( هاتريك ).

ما معني سوبر هاتريك

تعتبر كلمة سوبر هاتريك هي أيضا من اكثر الكلمات التي توجد في كرة القدم حيث من المتعارف بان كلمة هاترك تعني تسجيل ثلاثة اهداف في مباراة واحدة ، حيث تم إضافة كلمة سوبر الي هاتريك لتصبح سوبر هاتريك والتي تعني اللاعب الذي يسجل اربع اهداف في مباراة واحدة وهناك العديد من اللاعبين الذين حصوا على لقب سوبر هاتريك في العديد من المباريات.

معني كلمة دبل هاتريك

تعد كلمة دبل هاتريك هي أيضا من الكلمات التي توجد في كرة القدم والتي تعني ان اللاعب احرز وسحل ستة اهداف في مباراة واحدة حيث يوجد الكثير من اللاعبين العرب والاوربيين استطاع ان يسجلوا دبل هاتريك في مباراة واحدة مثل سداسية اللاعب الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري في منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

تعتبر كلمة هاتريك هي من الكلمات التي توجد في كرة القدم والتي تعني ان اللاعب سجل 3 اهداف في مباراة واحدة فقط ويأتي كلمة سوبر هاتريك للاعب الذي سجل أربعة اهداف بينما دبل هاتريك تقول للاعب الذي احرز ستة اهداف في مباراة واحدة.

السابق
كم عدد التبديلات المسموحة قبل التغيير الأخير من الفيفا؟
التالي
عدد تغييرات اللاعبين في كرة القدم