رائج الأن

من هو أحمد سوكارنو أول رؤساء إندونيسيا

من هو أحمد سوكارنو أول رؤساء إندونيسيا، تعتبر اندونيسيا هي احدي اهم الدول التي توجد في قارة اسيا والتي يبلغ عدد سكانها 275 مليون شخص وهي رابع اكبر دولة من حيث عدد السكان في العالم وبها الكثير من المسلمين والتي تعد اندونيسيا هي جمهورية تولي الكثير من الشخصيات السياسية رئاستها والذي كان السياسي أحمد سوكارنو هو اول رئيس لإندونيسيا والذي يسعي الكثير من الافراد في معرفة بعض المعلومات عنه.

أحمد سوكارنو أول رؤساء إندونيسيا

يعتبر السياسي الاندونيسي أحمد سوكارنو هو أول رؤساء اندونيسيا والذي تولي المنصب بتاريخ الثامن عشر من شهر أغسطس عام 1945 ميلادي والذي ظل في المنتصب الي تاريخ الثاني عشر من شهر مارس عام 1967 ميلادي والذي استطاع ان يحقق تطوير كبير جدا في اندونيسيا في مختلف المجالات وأصبحت من الدول المتقدمة.

من هو أحمد سوكارنو ويكيبيديا

يعد أحمد سوكارنو هو أول رؤساء اندونيسيا والذي ولد في مدينة سورابايا في اندونيسيا بتاريخ السادس من شهر يونيو عام 1901 ميلادي وتوفي في مدينة العاصمة الاندونيسية جاكرتا بتاريخ الحادي والعشرين من شهر يونيو عام 1970 ميلادي عن عمر يناهز 69 عام والذي توفي اثر قصور كلوي.

من هي زوجة أحمد سوكارنو

لقد قام رئيس اندونيسيا الأول أحمد سوكارنو من الزواج مرتين الاولي كانت من البطلة القومية الإندونيسية فاطمة واتي حيث تزوجها في عام 1943 الي عام 1956 ميلادي وفي المرة الثانية تزوج من السيدة ديري سوكارنو في عام 1962 ميلادي .

ما هي ديانة أحمد سوكارنو

يبحث الكثير من الافراد عن ديانة أحمد سوكارنو أول رؤساء اندونيسيا حيث يعتقد الكثير بانه يعتنق الدين المسيحي ولكن هذا غير صحيح فهو يعتنق الدين الإسلامي ويتبع المذهب السني وهو يحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالإسلام.

يعد أحمد سوكارنو هو من اشهر السياسيين والمناضلين في اندونيسيا والذي يعد هو من ابرز قادة حركة عدم الانحياز والذي تولي رئاسة اندونيسيا في عام 1945 ميلادي كأول رئيس لإندونيسيا عبر التاريخ.

السابق
هل المغاربة عرب
التالي
ما هو الغاز الذي يعكر رائق الكلس