رائج الأن

سبب وفاة مها البرغوثي البطلة البارالمبية

سبب وفاة مها البرغوثي البطلة البارالمبية، تعتبر مها البرغوثي هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات البارزة في الوطن العربي والتي تعتبر هي رياضية معروفة ومشهورة في الرياضة العربية والذي ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة البطلة البارالمبية مها البرغوثي الذي يبحث الكثير من الافراد عن بعض المعلومات عنها وعن سبب وفاتها الذي شكل حالة من الحزن في الوطن العربي.

من هي مها البرغوثي ويكيبيديا

تعد مها البرغوثي هي لاعبة كرة طاولة من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تحمل الجنسية الأردنية والتي ولدت في المملكة الأردنية الهاشمية بالتحديد في عمان وهي من عائلة مميزة في الأردن حيث والدها هو لطفي الزعيم وهو عميد متقاعد من القوات المسلحة الأردنية بالإضافة الي انه عضو مجلس النواب الأردني الرابع عشر .

ما هو أصل مها البرغوثي

يبحث الكثير من الافراد عن أصول لاعبة كرة الطاولة الأردنية مها البرغوثي حيث تعود بأصولها الي فلسطين، حيث ان تنتمي الي عائلة فلسطينية في مدينة رام الله بالضفة الغربية وهي عائلة البرغوثي وهي من اهم وابرز العائلات الفلسطينية في الضفة الغربية .

ما هو سبب وفاة مها البرغوثي البطلة البارالمبية

لقد أعلنت مصادر إعلامية واخبارية اردنية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر عام 2022 ميلادي بخبر وفاة بطلة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي والذي يبحث الكثير من الافراد عن سبب وفاتها ولكن حتي الان لم يتم الإعلان عن سبب وفاته.

  • لم يتم الإعلان عن سبب الوفاه حتي الان.

تعد مها البرغوثي هي من اشهر لاعبات كرة الطاولة في الوطن العربي بشكل عام وفي المملكة الأردنية الهاشمية والتي بدأت ممارسة كرة الطاولة في عام 1984 ميلادي وحققت انجاز كبير وهو حصولها على الميدالية الذهبية في عام 1986 ميلادي في بطولة ألعاب القوى في بريطانيا.

السابق
قصة تسمية المنتخب المغربي بأسود الاطلس
التالي
من هو اول رئيس لاندونيسيا الذي حررها من الاستعمار الهولندي؟